مشاهير مصر والوطن العربي ينعون الفنان الراحل حسن حسني الذي توفي صباح اليوم إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز الـ 89 عاماً

نعى مشاهير مصر ومشاهير العالم العربي الفنان الراحل حسن حسني الذي فارق الحياة بعد عمر ناهز الـ 89 عاماً، والذي يشهد له بأنه واحد من أكبر وأعظم الممثلين والفنانين الذين شهدتهم مصر والعالم العربي.

وتوفي الممثل حسن حسني بنوبة قلبية أدت لوفاته في أحد المستشفيات في ساعة مبكرة من يوم السبت الموافق الثلاثين من مايو لعام 2020، ونعاه الكثير من نجوم الكرة المصرية والعربية ونجوم الفن في الوطن العربي بشكل خاص وفي السطور التالية نستعرض أبرزهم.

وكان من أبرز من نعوا الفنان الراحل رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور حيث قام بنشر تغريدة على موقع تويتر ينعى بها الفنان، كما ذكر المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي عل وفاته واصفاً إياه بأنه من أفضل من شهدتهم الساحة الفنية في الوطن العربي.

وأيضاً المدير الفني لنادي أسوان نعى الممثل الراحل وكذلك المحلل الرياضي خالد بيومي والذين قاما برفع صور له على حسابات تويتر الخاصة بهم، وترحم الإعلامي احمد شوبير على حسن حسني عبر تغريدة على تويتر وكذلك فعل مدرب النادي الأهلي السابق محمد يوسف.

يذكر بأن الممثل الراحل حسن حسني هو واحل من أفضل وأعظم ممثلي السينما المصرية في التاريخ حيث يشهد له الجميع بذلك، من أبرز أعماله التي بلغ عددها 169 فيلماً فيلم خيال مآته  وفيلم 8 جيجا وفيلم على جثتي.

ولد حسن حسني في 15 أكتوبر 1931 وتوفي في الثلاثين من مايو 2020


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد