مشاركة الفنانة غادة عبدالرازق مع ليلي زاهر في عمل فني جديد رغم الخلافات مع والدها

تشارك ليلى أحمد زاهر في مسلسلات رمضان بمسلسل تلت التلاتة وقالت ليلى أحمد زاهر في برنامج : “والدى لا يمنعني من المشاركة في المسلسل، ويستطيع أن ينحى الخلافات جانبا وفضلا عن أننى لا يشغلني التفكير في مثل هذه الأمور، حيث أركز فقط في عملي والدور الذى يمكن أن يضيف لى، وقالت إن الفنانة غادة عبدالرازق ممثلة قويه، وانا احب هذا النوع في الأعمال التي أشارك فيها.
وفي تعليق تلفزيوني سابق للفنان أحمد زاهر قال : في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق، لكن من ناحيتها هي.. أنا معملتلهاش حاجة.. ممكن تكون مش بتحبني.. هي حرة مش هجبر حد انه يحبني وانه لا يوجد كيمياء تجمعه بالفنانة غادة عبد الرازق على المستوى الإنساني، خاصة بعد تعاونهما في مسلسل حكاية حياة.

وعلقت الفنانة غادة عبد الرازق، عن تعاونها في مسلسلها الجديد “تلت التلاتة” مع الفنانة ليلى أحمد زاهر والتي تلعب دور ابنتها على الرغم من الخلافات المعروفة بينها وبين والدها الفنان أحمد زاهر، وقالت بأنه لا يوجد بينهما مشاكل.

وعادت غادة عبدالرازق في رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل «لحم غزال» في رمضان 2021، وكان من بطولة شريف سلامة، مى سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفى، وكان من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد