مسلسل انا وهي الحلقة التاسعة “سليم اتحدى مامته لأول مرة وحصلت مفاجأة”

تصدر مسلسل انا وهي الحلقة التاسعة، في قوائم البحث عبر المحرك جوجل، وتمكن مسلسل هنا الزاهد وأحمد حاتم الجديد من خطف أنظار الجمهور بمختلف أعماره وفئاته، حيث سلط الضوء على مشاكل اجتماعية ونفسية ولكن في إطار كوميدي لذيذ، وحبكة درامية ممتعة، ويلعب دور البطولة في مسلسل أنا وهي، الجميلة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، وهما ثنائي يعاني من المرض النفسي والعبقري أشرف عبد الباقي يجسد دور الطبيب النفسي المعالج.

موعد عرض مسلسل انا وهي الحلقة التاسعة

موعد عرض مسلسل انا وهي الحلقة التاسعة

ملخص مسلسل انا وهي الحلقة التاسعة

مسلسل انا وهي لهنا الزاهد وأحمد حاتم
مسلسل انا وهي لهنا الزاهد وأحمد حاتم

تدور الأحداث حول حبكة درامية من نوع اجتماعي كوميدي مختلف، حيث يعرض مسلسل انا وهي الحلقة التاسعة، قصة شاب يدعي سليم يعاني من مشاكل نفسية كالوسواس القهري، وفتاة مشاغبة تدعي هند ترفض الزواج مما سبب لها مشاكل نفسية.

ويجد الدكتور النفسي المعالج شيرين عبد الوهاب، ويلعب دوره الفنان أشرف عبد الباقي حل لإنهاء مشاكلهم، حيث اقترح عليهم أن يساعد كلًا منهما الآخر ويحاولون الاقتراب من بعضهما لكي يتعاونا للتخلص من مخاوفهم وأزمتهم النفسية، وبالفعل يتجاوب سليم وهند مع مقترح الطبيب ويحدث بينهم تقارب بالرغم من الاختلاف الشديد في شخصياتهم، ومستوياتهم الإجتماعية.

الأمر الذي يجعل أم سليم المتسلطة تحاول فرض سلطتها على هند، وبالفعل في الحلقة 9 من مسلسل أنا وهي، ترسل اخت سليم معهم لاختيار الشبكو وفستان العروسة، وتفرض رأيها على سليم وهند.

فتحدث مواقف كوميدية، وتحاول هند تشجيع سليم على رفض القهر لأول مرة، وبالفعل يتشجع سليم ويقوم باستبدال الفستان واختيار فستان أخر أعجب هند، وقد نجح المسلسل في تسليط الضوء على مشاكل الأمراض النفسية في إطار كوميدي لذيذ، وجذب اهتمام عدد كبير من الناس.

موعد عرض مسلسل أنا وهي

يعرض مسلسل انا وهي الحلقة التاسعة على قناة CBC، بدءًا من السبت إلى الأربعاء في الساعة الثامنة مساءً، أما الإعادة تكون في الساعة الثانية والنصف صباحًا والساعة الثانية ظهرًا، كما يعرض على قناة cbc دراما في الساعة الحادية عشر مساءً، بالإضافة إلى ذلك يعاد الساعة الخامسة صباحًا وأيضًا الساعة العشرة صباحًا.

أبطال مسلسل أنا وهي

 

يعد مسلسل أنا وهي من أجمل الأعمال الكوميدي التي عرضت في سياق درامي، والمسلسل من بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، ومحمد ثروت، محسن منصور، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ندا عادل، محمد الصاوي، ومن تأليف الكاتب مصطفي حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد