مستشار دونالد ترامب: الرئيس المنتخب سيصنف الأخوان المسلمون كجماعة إرهابية

بعد ساعات قليلة من فوز المرشح الأمريكي دونالد ترامب، أمام منافسته وغريمته المرشحة الخاسرة هيلاري كلينتون، خرجت العديد من الأخبار والتصريحات التي أطلقها المقربون من الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، ليشعل بعضها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وفي تصريح صحفي نقلاً عن وكالة الآنباء الروسية، لوليد فارس، مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، لشئون الشرق الأوسط، كشف عن بعض القرارات التي يعتزم ترامب اتخاذها.

فيما يخص الشأن الفلسطيني والإسرائيلي، قال مستشار الرئيس الأمريكي، أن دونالد ترامب يتطلع إلى السلام الشامل والعادل بين كل من فلسطين وإسرائيل، وأنه سيقف على بعد خطوة واحدة من كل الطرفين، وسيعمل على نشر السلام في دول الشرق الأوسط.

و على صعيد محاربة الإرهاب في سوريا والعراق وليبيا، أكد وليد فارس، أن دونالد ترامب يعمل على خطة سيتم تنفيذها مع عدداً من الدول العربية لمحاربة الإرهاب، خاصة تنظيم داعش الإرهابي، وأضاف أن ترامب سيعمل مع الجانب الروسي لحل الأزمة في سوريا ومواجهة المخاطر الخارجية.

و في ذات السياق، أكد المستشار السياسي للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، أن باراك أوباما وهيلاري كلينتون كانا يحتويان جماعة الأخوان المسلمين وتنظيمها الدولي، وأنه كان هناك مشروع لم يصدق عليه البيت الأبيض أثناء ولاية أوباما بشأن أدراج الأخوان المسلمين على قوائم الإرهاب.

و أضاف وليد فارس، أن دونالد ترامب، يرى أن جماعة الأخوان المسلمين وتنظيمها الدولي من أخطر الجماعات الإرهابية الموجودة حاليا، بالإضافة إلى حزب الله اللبناني، وتنظيم داعش في سوريا والعراق، وأنه يجب القضاء عليهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد