مريض بالسرطان وإنفصل عن مني زكي.. حقيقة 5 شائعات أثارت الجدل حول “أحمد حلمي”

النجم الكبير أحمد حلمي هو واحد من اهم نجوم الوسط الفني المصري على مر التاريخ وليس في الوقت الحالي فقط، فهو له العديد من الأعمال المتميزة التي جعلت منه من اهم نجوم الوسط الفني في الوقت الحالي، ولكن تلك الشهرة والجماهيرية الكبيرة التي تمتع بها النجم الكبير أحمد حلمي جعلت هناك العديد من الأخبار والتقارير التي تتحدث عنه، ولكن بعض تلك الأخبار شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، ولكن تلك الشائعات أيضاً تكون سبب في الجدل والمشاكل التي تحيط بالنجوم، وفي هذا المقال سوف يتم إستعراض أبرز 5 شائعات أثارت الجدل جول النجم المصري أحمد حلمي.

مريض بالسرطان وإنفصل عن مني ذكي .. حقيقة 5 شائعات أثارت الجدل حول "أحمد حلمي"

مريض بالسرطان وإنفصل عن مني ذكي.. حقيقة 5 شائعات أثارت الجدل حول "أحمد حلمي"

1- تراب الماس

إنتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة التي تتحدث عن بطولة النجم الكبير أحمد حلمي لفيلم تراب الماس، وهو الفيلم المأخوذ من راوية تحمل نفس الإسم للروائي المصري الكبير أحمد مراد، ولكن تلك الأخبار تم تكذيبها، وتم التأكيد على أنه لن يقدم هذا الفيلم المهم، ولكن تلك الشائعات كانت قد إنتشرت بشكل كبير جداً قبل نفيها، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي الشائعات الخطيرة التي أثارت الجدل وحقيقتها.

2- رانيا يوسف

تداولت بعض المواقع في أحد الأوقات أن النجمة الكبيرة رانيا يوسف قد قامت برفع قضية على النجم أحمد حلمي، وذلك بعد أن تم إستبعادها من مسلسل العملية ميسي، والذي عرض في عام 2014، وقيل أنها تفاجأت بوضع الفنانة بشري بدلاً منها في بطولة المسلسل مع حلمي، وهي أخبار إنتشرت بشكل غير طبيعي على جميع المواقع.

ولكن الفنانة رانيا يوسف أكدت أن كل تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن علاقتها بالفنان أحمد حلمي جيدة للغاية، وأنها قد إعتذرت بنفسها عن مسلسل العملية ميسي لأنها كانت منشغلة بأحد الأدوار الأخري، وأخبار وجود مشكله بينها وبينه لا أساس لها من الصحة فعلاقتهم جيدة للغاية.

3- إهانة الشعب المصري

إنتشرت أيضاً بعض الأخبار والتقارير التي تتهم الفنان المصري الكبير أحمد حلمي أنه أهان الشعب المصري وقال أنه من ذوي الإحتياجات الخاصة، وهي الأخبار التي أثارت ضجة كبيرة جداً، خاصة وأنه نجم كبير للغاية، ولا يجب أن تخرج مثل تلك التصريحات الغريبة منه.

وقد دافع أحمد حلمي عن نفسه، وأكد أنه لم يصدر تلك التصريحات، فهو في النهاية من الشعب المصري ولا يمكن أن يكون هو من يهين الشعب المصري العظيم، وأضاف أنه لا يجب أن يتم إعتبار كلمة “ذوي الإحتياجات الخاصة، إهانة، لأنهم أشخاص مثلنا وهم في قلوب جميع المسلمين، ولكن قبل أن يكذب الأخبار كانت قد إنتشرت بشدة وأثارت الجدل في جميع الأوساط المصرية.

 

4- السرطان

إنتشرت بعض الأخبار في الفترة الأخيرة التي تتحدث عن إصابة النجم الكبير أحمد حلمي بمرض السرطان، وأنه يعاني بشدة وقد سافر خارج مصر لكي يتلقي العلاج اللازم لهذا المرض، بينما نشرت بعض المواقع أنه قد توفي بسبب هذا المرض، وهي الأخبار التي أثارت الجدل بشكل غير طبيعي على جميع المواقع والصفحات الإجتماعية، وهو الامر الذي دفع حلمي للرد على تلك الشائعات.

وأكد أحمد حلمي أن كل تلك الأخبار مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه بخير بدون أي مشاكل صحية كما يزعم البعض، ولكن تلك الشائعات تكون قد إنتشرت وأثارت جدل شديد جداً حول النجم الكبير قبل أن يقوم بتكذيبها، لذلك يجب الا يتم تدأول تلك الأخبار قبل التأكد من صحتها.

 

5- مني زكي

خبر إنفصال النجم الكبير أحمد حلمي عن النجمة الشهيرة مني زكي هو الخبر الأكثر إنتشاراً في الفترات السابقة، حيث تم نشر الخبر في أكثر من مرة، ولكن في كل مرة يتم تكذيب الخبر من جانب النجمين، ويظهران معاً في جميع المناسبات الخاصة منها والعامة، ليؤكدا للجميع أن زواجهم في حالة إستقرار، ولا يوجد أي مشاكل بينهم تؤدي إلى الطلاق.

والجدير بالذكر أن زواج أحمد حلمي والنجمة مني زكي يعتبر من أنجح حالات الزواج في الوسط الفني المصري، فبالرغم من النجومية والشهرة الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي، ولكن دائماً ما يظهرون توافق كبير جداً في جميع المواقف، مؤكدين على حالة الحب الجميلة بينهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد