مديرية أمن الجيزة تلقى القبض على عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

بعد أن تربع على عرش “الترند لأيام، جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، فقد تبين أن محمد عادل الذي ذاع صيته في الأيام الماضية وأطلق عليه صاحب واقعة الطرد من محل كشري شهير بالجيزة، أنه مطلوب للعدالة بسبب صدور أحكام قضائية بحقه، منهم قضية قتل، وقد قامت القوات الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإلقاء القبض عليه يوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر الجاري. 

القبض على صاحب ترند كشري التحرير
القبض على صاحب ترند كشري التحرير

مديرية أمن الجيزة تلقى القبض على عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

تم القاء القبض على محمد عادل المشهور بـ تريند عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، وذلك لصدور أحكام النهائية ضده في لاتهامه بجريمتي قتل خطأ خلال حادث في منطقة القاهرة الجديدة بالإضافة إلى حكم تبديد في منطقة أبو النمرس. 

هذا وقد قامت قوات الأمن بترحيل إلى قسم شرطة ابو النمرس لاستكمال باقي الإجراءات القانونية ومن ثم ترحيله الى محكمة القاهرة الجديدة. 

محمد عادل بطلاً للترند في مصر لأيام

لعدة ايام كانت واقعة الطرد التي حدثت لمحمد عادل الذي ارتدي زي عامل النظافة ضجة كبيرة في الشارع المصري وذلك بعد أن انتشر فيديو له وهو يشتري وجبة كشري من مطعم التحرير لكن تم طرده خارج المطعم. 

وقد أصبح شهرة عندما ظهر مع الفنان  أحمد العوضي، الذي بادر لدعمه ومساندته بعد مروره بهذا الموقف، هذا بالإضافة إلى استضافته في الكثير من البرامج الفضائية ووسائل الإعلام. 

والجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة له وهو يوقع على أوراق داخل مقر شركة إنتاج شهيرة، وادعى البعض أنها عقد جديد له كمذيع راديو أو مغني.

هذا وقد ظهر في فيديو دعائي قصير يدعي فيه أنه إعلان للترويج عن البرنامج الذي سيقدمه على حد قوله، ليس هذا وحسب بل وظهر أيضاً في فيديو لشركة ملابس.

وقد أعلن منذ ايام اقتحامه لعالم الغناء بالتعاون مع عصام شعبان عبد الرحيم في اغنية “ولاد تسعة”، التي سيتم طرحها قريبا. 

 صاحب ترند كشري التحرير
صاحب ترند كشري التحرير

واقعة الطرد من لوكيشن “التاروت” 

بعد الضجة التي أحدثها واقعة طرده من محل الكشري، ادعي انه الفنان محمد عز قد قام بطرده من لوكيشن تصوير فيلم التاروت، وقد علق على هذا الأمر المخرج إبرام نشأت في بيان صحفي أن هذا الخبر غير صحيح وعلق قائلا “عيل مزيف ولا حد طردوا من اللوكيشن ولا حد شافوا سواء مني أنا أو من رانيا يوسف أو سمية الخشاب أو محمد عز”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد