مخرج كليب سيد ايدي: قلة الأدب هي الي بتجيب فلوس وقنبلة عن صاحبة الكليب

تسبب كليب سيب ايدي – غناء وائل ومنة في جدل كبير في صفحات التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء بسبب المشاهد الغير أخلاقية المتواجدة داخله وهو ما تسبب في ثورة كبيرة لزوار الصفحات الاجتماعية الذي طالبوا بمحاسبة المسئولين عنه وذلكب الرغم من وصول مشاهدات الكليب في 24 ساعة فقط الي قرابة الـ100 ألف زائر.

وصرح الدكتور عبد الستار فتحي، رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية أن كليب سيب ايدي لا علاقة له على الاطلاق بوزارة الثقافة وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى “سيد علي” مع برنامج “حضرة المواطن” على قناة “العاصمة” أن وزارة الاستثمار هي المسئولة عن الرقابة على هذه المصنفات.

و أضاف فتحي ” ما حدث يرجع الي أن كل وزارة تعمل بشكل منعزل، تعبي مع رجالتي وشغلنا بتاع النهار بضيعه وزارة الاستثمار بالليل، ووزارة الثقافة لا علاقة، وزارة الثقافة ملهاش علاقة بعمل القنوات والأمر سببه وزارة الاستثمار”.

من ناحية أخرى قال وائل الصديفي مخرج الكليب والذي ظهر يغني في الكليب لدوت مصر ” بشتغل مخرج وبعمل كليبات من سنة 2002، وماحدش سمع عني وعن الي بعمله لكني اتشهرت في يوم فقط بسبب الاسفاف وقلة الأدب وهو ده الي بيجيب مع الناس “.

و أكمل صديقي” لو الناس بتنتقد، وبتتكلم عن العري في الكليب، افتحوا التليفزيون، هتلاقوا برامج بتعرض من ده كل يوم وبهذا الشكل بشكل مستمر، الذوق العام عاوز كده وخالد حجاج بدأ بأغنية “شكا بكا” وبعد كده قدم لون تاني، علشان يظهر للناس، أنا من أوائل الناس اللي غنّت لقناة السويس الجديدة، لكن التليفزيون المصري رفض إذاعة الأغنية  “.

من ناحية أخرى فجرت اليوم السابع قنبلة حيث أكدت أن الفتاة التي تظهر في الكليب قبض عليها في قضية دعارة بصحبة رجل سعودي منذ عدة شهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد