مخرج إعلان المياه ينفي تقاضي دلال عبدالعزيز 600 ألف جنية للظهور فيه

إنتشرت بعض الأخبار والتقارير خلال الأيام القليلة الماضية التي تؤكد أن النجمة المصرية الكبيرة دلال عبدالعزيز قد حصلت على مبلغ 600 ألف جنية مصري من أجل الظهور في إعلان جمع التبرعات لبعض القري في صعيد مصر، والذي حمل إسم “إعلان المياه”، وهو ما أثار ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب المبالغة في هذا المبلغ.

دلال عبد العزيز

مخرج إعلان المياه ينفي تقاضي دلال عبدالعزيز 600 ألف جنية للظهور فيه

وهو الأمر الذي دفع مخرج هذا الإعلان وهو الفنان هشام جمال للتعليق على تلك الأخبار والشائعات التي إنتشرت بشدة، حيث اكد أنها مجرد ليس لها أي أساس من الصحة، وأن النجمة الكبيرة قد ظهرت في الإعلان بدون أن تتقاضي أي مبلغ مادي، وهو نفس الأمر الذي قام به معظم المشاركين في الإعلان، وكان الأمر تطوع من الجميع.

وأضاف الفنان هشام جمال في حديثه أنه قد تم إظهار بعض الحالات الحقيقة في الإعلان من أجل يكون التأثير كبيراً، وهو ما تم بالفعل، حيث أن هناك زيادة كبيرة في حجم التبرعات من أجل تلك القري التي تحتاج للعناية والتبرعات بعد ظهور هذا الإعلان.

وأشار أنه هناك جزء أخر من تلك الحملة الإعلانية الخيرية، وسوف يكون هناك بعض الحالات المختلفة عن تلك التي ظهرت في الجزء الأول من الحملة، وسوف يتم عرض الجزء الثاني في خلال الفترة القادمة، والجدير بالذكر أن البعض كان قد إعترض على الطريقة التي تعاملت بها دلال عبدالعزيز مع الحالة التي ظهرت في الجزء الأول من الحملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد