محمد مرسى جاسوس للموساد وإسمه الحركى “بارون” في بلاغ جديد يثير أزمة جديدة وضجة كبرى على السوشيال ميديا

الرئيس المخلوع محمد مرسى والذي يواجه حاليا عدة قضايا وتحقيقات بشأن التخابر مع دولة اخرى وهى قطر والذي يقبع حاليا في السجن بعد عزله أو خلعه في الثالث من يوليو في عام 2013 بقرار من المجلس العسكر وعقب مظاهرات تنادى بعزله من منصب رئيس الجمهورية في الثلاثين من يونيو 2013 مازال مسار للجدال داخل أو خارج السجن. فقد تلقى المستشار سعيد عبد المحسن المحامى العام الأول لنيابات إستئناف الأسكندرية بلاغا جديدا يثير أزمة كبرى في البلاد ويثير الموقف العام لتنظيم الإخوان في مصر ومحاكمات قادته.

حيث تقدم المحامى طارق محمود ببلاغا ضد الرئيس المصري المعزول محمد مرسى يتهمه فيه بإتهامات واضحة وصريحة بأنه كان مجند من قبل جهاز المخابرات الإسرائيلى الموساد قبيل توليه الحكم وفي فترة رئاسته وكان إسمه الحركى لدسهم هو “بارون”. وقد أكد طارق محمود في بلاغه الذي حمل رقم 5510 لسنة 2016: أن الرئيس المعزول محمد مرسى كان مجند تابع للموساد الإسرائيلى في مصر لتسريب المعلومات الهامة عن الشأن الداخلى والخارجى في مصر وأيضا التحكم في السياسة الخارجية لمصر في المنطقة بأمر من إسرائيل.

وقد أكد طارق محمود في بلاغه أيضاً أن الموساد الإسرائيلى قد أفرج مؤخراً عن بعض المستندات التي تفيد بأن محمد مرسى كان رجلهم في مصر ومجندهم الأخلص والأقوى. معللا انه في فترة تولى محمد مرسى لم تحدث اى مناوشات على الإطلاق بين مصر وإسرائيل وأن الامور كانت في تمام الإستقرار على الصعيد الإقليمى بين مصر وإسرائيل.

وقد طالب طارق محمود في بلاغه بسرعه إستدعاء محمد مرسى من سجنه لبدء التحقيقات معه على الفور في شأن هذه القضية الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    يا معشر القبط أنتم تفترون على رئيسكم الكذب

  2. غير معروف يقول

    عايزه اقوله يا اذكي اخواتك من امتي الموساد او اي جهاز مخابرات يكشف عن رجالته والله شكلك انت اللي عميل غور في ستين داهيه احنا ناقصينك انت كمان

  3. hassan يقول

    دى فبركه اولا انى ضدض مرسى فى الحكم كل الى بيتقال على مرسى كدب وافتراء اول خاين هوه مبارك والسيسى وشويت حرميه مسكين مصر من ضمنهم فاء من القضاه والداخليه والعسكريين الكبار هما دول الى وكلين مصر مع المخابرات العامه