محمد صلاح يداعب الحذاء الذهبي على تويتر بعد فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي

داعب الفرعون المصري محمد صلاح، نجم المنتخب القومي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الحذاء الذهبي وذلك بعد فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي بالساحرة المستديرة في أول موسم له مع النادي الإنجليزي2017-2018، من خلال حسابه الرسمي في موقع التغريدات ” تويتر” بخفة دمه المعهودة، قائلا: “الحذاء الذهبي.. تعإلى إلى بابا” لتلاقي التغريدة قبولا كبيرا من متابعي ومشجعي صلاح الذي انطلقوا مباركين ومهنئين حصول ابن النيل على الجائزة ونجاحه في حصد العديد من الجوائز والألقاب وكسر الأرقام القياسية في موسمه الأول مع ليفربول الإنجليزي ز الذي أعلن صلاح رسمياً عن أنه سيكمل المسيرة معه خلال الموسم الجديد.

محمد صلاح يداعب الحذاء الذهبي على تويتر بعد فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يداعب الحذاء الذهبي على تويتر بعد فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي

وقد شهدت المباريات في الجولة الـ 38 من البريميرليج ” الدوري الإنجليزي”، والتي أقيمت في يوم الأحد تسجيل الفرعون المصري محمد صلاح لهدف أكد به على صدارته للمركز الأول لهدافي الدوري الإنجليزي بعدد 32 هدفاً، وليزداد الفارق بينه وبين اللاعب هاري كين مهاجم نادي توتنهام إلى هدفين.

محمد صلاح يقبل الحذاء الذهبي
محمد صلاح يقبل الحذاء الذهبي

 

وبذلك فقد حطم الفرعون المصري محمد صلاح الرقم القياسي المسجل سابقا لعدد الأهداف التي تم تسجيلها للاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يشمل حاليا عدد «20 فريقاً» بدل من العدد السابق وهو 22 فريقاً والذي ظل معتمد من قبل وحتى موسم عام 1994-1995.

محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

 

جدير بالذكرأن لاعب المنتخب المصري محمد صلاح قد توج يوم الأحد، أيضاً بالجائزة الرسمية والتي يقدمها راعي البطولة، وهي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

مقالات قد تود الإطلاع عليها :::

أول تعليق للفرعون المصري محمد صلاح بعد فوزه بجائزة الحذاء الذهبي

وفي أول تعليق للنجم المصري محمد صلاح بعد استلامه جائزة الحذاء الذهبي، أنه سوف يستمر في بذل المزيد من الجهد لكي يتكرر هذا الأمر في الموسم القادم، وأنه نجاحه في إنجلترا كانت أمنيته دائما وأن كل مل يشغل باله وتفكيره ليس الحذاء الذهبي وإنما كيفية مساعدة الفريق.

محمد صلاح يفوز بجائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017/2018

 

مقالات قد تود الإطلاع عليها :::

هذا وقد اصطحب اللاعب محمد صلاح زوجته وابنته مكة أثناء تسلمه الجائزة، وبعد فوز فريقه على فريق برايتون لتترك مكة والدها وتنطلق لتلعب بالكرة وتستعرض مهارتها أمام عدسات الكاميرات وتخطف الآنظار ببراءتها المعهودة.

مكة محمد صلاح
مكة محمد صلاح

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ربنا یزیدک ویحمیک انت فخر العرب