محمد سامي عن الفنانة ناهد السباعي:ترفض العمل معي وأنا لم أطلبها

تحدث المخرج محمد سامي في برنامج ” صاحبة السعادة ” مع الفنانة القديرة إسعاد يونس عن الرافضين العمل معه أو مع الفنانة مي عمر زوجته.

 

حيث صرح المخرج محمد سامي في البرنامج وقال ” في فنانة زميله بدون ذكر أسماء صرحت وقالت أنا مبحبش العمل مع محمد سامي في أي عمل يتواجد فيه الفنانة مي عمر زوجته، أتعرض عليا كتير أعمال درامية مع الفنانة مي عمر بس أنا مش بوافق أشتغل معاها طالما العمل من إخراج محمد سامي”.

 

واستكمل وقال ” الفنانة الزميلة أضافت بردوا أنا ممكن أشتغل مع مي عمر لوحدها أو محمد سامي لوحده بس مشتغلش في عمل يجمع الإتنين مع بعض”.

 

وتابع ” المشكلة إني عمري ما رشحتها في عمل ولا مي رشحتها اللي يرفض العرض بيكون معروض عليه، لكن دي بترفض من غير ما يتعرض عليها”.

وبالرغم من عدم إفصاح محمد سامي بشكل مباشر عن الفنانة، إلا أن الفنانة ناهد السباعي قد صرحت من قبل أنها ترفض أي عمل يتواجد فيه محمد سامي ومي عمر وقالت ” مفضلش الشغل في أي عمل يخص محمد سامي ولا زوجته مي عمر، حصل مشاكل قبل كده كتير، وأنا مش بحب المشاكل في شغلي، وأحب أشتغل مع مخرجين يقدموا دراما مختلفة”.

 

وكانت آخر أعمال المخرج محمد سامي في مسلسل ” جعفر العمدة ” الذي عرض في رمضان الماضي ونجح بشكل كبير، وعرض على شبكة قنوات dmc، وضم عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم الفنانة القديرة هاله صدقي، والفنانة زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منه فضالي، عصام السقا، أحمد فهيم، وغيرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد