محمد رمضان… يقلد نور الشريف بزواجه أربع سيدات في مسلسله الجديد

ينتظر محبي الدراما المصرية قدوم شهر رمضان المبارك 2023، لعرض مسلسلات السباق الرمضاني على القنوات الفضائية المصرية والعربية، حيث تقديم دراما متنوعة بين التراجيدي وللأكشن والرومانسي والكوميديا، المختلف ألوانها بين الشعبي والاجتماعي والصعيدي.

 

 

من المنتظر عرض مسلسل من أقوى المسلسلات الدرامية التي يغلب عليها الطابع الاجتماعي الشعبي وهو مسلسل العمدة، بطولة النجم محمد رمضان ويشاركه في المسلسل مجموعة من أهم وأبرز الفنانين في الوسط الفني، من المتوقع أن المسلسل سيحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، خاصة أن مخرج ومؤلف المسلسل هو محمد سامي الذي حقق أكثر من ثنائية مع نجم العمل من قبل في مسلسل الأسطورة والبرنس.

ينشر لكم موقع نجوم مصرية كواليس كل ما تريد معرفته عن مسلسل العمدة الذي يكون ضمن دراما رمضان 2023، حيث نستعرض في السطور التالية قصة وأحداث المسلسل، أبطال العمل والمشاركين في المسلسل.

دراما رمضان 2023…   مسلسل العمدة محمد رمضان:

يواصل الأسطورة محمد رمضان وطاقم العمل تصوير مسلسل العمدة في منطقة السيدة زينب ومدينة الإنتاج الإعلامي، فهو على مشارف الإنتهاء من تصوير مشاهد المسلسل بالكامل قبل قدوم شهر رمضان، فقد بدء في تصويره منذ فترة طويلة.

حيث دخل فريق العمل والمخرج محمد سامي معسكرا مغلقا لتصوير المسلسل في أقرب وقت ممكن قبل بداية السباق الرمضاني في الشهر المبارك، وذلك لتسليم المسلسل للقنوات العارضة خلال الأيام القليلة المقبلة.

يقوم محمد رمضان بشخصية جعفر العمدة وهو رجل أعمال يمتلك مجموعة شركات باسم العمدة جروب، وهو متزوج من أربع زوجات وهم الفنانة مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، والمسلسل يكون ذات طابع اجتماعي شعبي.

دراما رمضان 2023… أحداث مسلسل جعفر العمدة:

تدور قصة المسلسل على أن جعفر العمدة كان يمتلك ابن يفتقده من 20 عاما ويقوم بالبحث عنه، فهو متزوج من ثلاث سيدات بحي السيدة زينب، وفي نفس الوقت يمتلك مجموعة شركات كبيرة تقوم على قرض رجال الأعمال ثم يلتقي ب عايدة التي تقوم بدورها الفنانة زينة لتطلب منه قرض كبير بمبلغ 400 مليون جنيه لمساعدة والدها للخروج من السجن، يرفض جعفر في البداية ولكنه يعجب بها ويوافق على منحها القرض الذي طلبته مقابل 400 يوم زواج، ترفض عايدة في البداية ثم تضطر للموافقة ظنا منها إنها تستطيع أن تخدعه.

دراما رمضان 2023… أبطال مسلسل العمدة:

يدخل مسلسل العمدة السباق الرمضاني للعام الحالي، حيث يشارك عدد من نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2023 أبرزهم:
مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، سيناريو وحوار مهاب طارق، إنتاج سعدي جوهر، بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منذر ريحانة، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، طارق النهري.

دراما رمضان 2023… قنوات عرض مسلسل جعفر العمدة:

يتساءل محبي مسلسلات رمضان عن أسماء القنوات الناقلة لدراما رمضان 2023، وبالأخص عن القنوات الناقلة لمسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في السباق الرمضاني، حيث سيتم تقديم المسلسل على:

  • دي إم سي- dmc دراما.
  • أم بي سي وان- mbc 1.
  • إم بي سي العراق- mbc العراق.
  • منصة شاهد-

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد