محمد رمضان ونيللي كريم في بطولة فيلم “ع الزيرو”

قام الفنان محمد رمضان من تصوير بعض المشاهد من فيلمه الجديد “ع الزيرو” المقرر طرحه في عيد الأضحى 2023، يقدم رمضان شخصية رجل يدعى دراجون وهو بسيط ملتزم في بيته ويراعي ابنه بعد وفاة زوجته، بجانب أنه يلعب مزيكا ودي جى، ويقضي حياته في السهر ولكنه ملتزم بمتابعة ابنه في المدرسة، وتجمعه قصة حب بالفنانة نيللي كريم.

وكان الفنان محمد رمضان، قد شارك مع جمهوره إعلان لفيلمه الجديد “ع الزيرو”، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر صورًا من كواليس تصوير فيلم ع “الزيرو”، معلقا عليها: شخصية دراجون من فيلم “ع الزيرو” ثقه في الله نجاح.

هذا العمل من بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

يناقش الفيلم قضية مهمة جدا، حيث يناقش قضية عصابة مافيا الأعضاء البشرية في إطار إنساني اجتماعي، ومع ذلك يجمع الفيلم كثير من مشاهد الأكشن والكوميديا.

ومن آخر أعمال رمضان فيلم هارلي في عيد الفطر 2023، وكان من بطولة الفنان محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، احمد داش، ومن تأليف محمد سامي، محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    العلامة التي رسمها رمضان بأصابع من علامات الماسونية ويدل ذلك على نجاح هذ المشخصاتي السريع