محضر محرر ضد المستشار مرتضى منصور من قبل أحمد سليمان بعد إستبعاده من العمومية

قام عضو مجلس ادارة نادي الزمالك السابق والرئيس المرشح لنادي الزمالك محضر ضد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المصري والسبب في ذلك هو رفع اسمه من كشوفات الجمعية العمومية لنادي الزمالك المصري وقام أحمد سليمان بتحرر المحضر ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في قسم العجوزة وحمل رقم المحضر (٦٨٩٩) وذلك بعد استبعاده من الجمعية العمومية التي من المفترض أن تنعقد اليوم الجمعة في نادي الزمالك المصري.

وأيضاً ذكر في المحضر الذي حرره أحمد سليمان ضد المستشار مرتضى منصور بأنه يجب حذف أو شطب عضوية الصحفي بجريدة الجمهورية فهد العياط بعد أن توفي منذ أكثر من سنتين كاملتين،ووضح انه صورته كنت ملعقة على نادي الزمالك مما يؤكد انه لم يتم الاختيار والتنقية بشكل سليم،ولم يكتفي بذلك فقام بأرسال البلاغ إلى وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز،وأيضاً إلى هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

منشور أحمد سليمان على فيس بوك

نشر أحمد سليمان منشور له على موقع التواصل الاجتماعي يوضح فيه كل ما تم حيث ذكر الأتي “حررت اليوم محضر برقم ٦٨٩٩ ادارى قسم العجوزة ويتضمن.. التلاعب بكشوف اسماء اعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك التي سوف تنعقد غداً الجمعة ٢٥ اغسطس استكملا لما نشرته امس بايقاف المرحوم فهد العياط الصحفي بجريدة الجمهورية المتوفي منذ أكثر من عامين بتعليق صورته على بوابه النادي بالايقاف مما يدل على عدم تنقية كشوف الأعضاء.. إلى جانب استبعاد اسمى من كشوف الجمعية العمومية المنعقدة غداً مما يحول ابداء الرأى والتصويت مع العلم عضويتى سارية ٢٠١٧ و٢٠١٨.. إلى جانب التمهيد لمنعى للتقدم بأوراق ترشيحى لمنصب رئيس النادي عند فتح باب الترشيح بعد اعلانى التقدم للمنصب بوسائل الاعلام المخلتفة.. جارى ارسال اخطار بهذا البلاغ للسيد وزير الشباب والرياضة والسيد رئيس اللجنه الاوليمبيه المصريه لاتخاذ اللازم.. ”

 

الزمالك يحسم الجمعية العمومية

وضح نادي الزمالك بأنه تم حسم الجمعية العمومية ب7500 عضوا فقط وأيضاً اوضح أن الجمعية العمومية ستكون تحت رقابة الأشراف القضائي،وسيكون التصويت مباشرة دون الانتظار إلى أن الانتظار لاكتمال النصاب القانوني وحرص المستشار مرتضى منصور على توصية الجمعية العمومية بالحضور يوم الجمعة واختيار مستقبل النادي

وكان وضح سابقا المستشار مرتضى منصور انه تم وضع اللائحة لترسم مستقبل أفضل داخل نادي الزمالك المصري ويكون للجمعية العمومية صاحبة القرار الأول والأخير في تحديد المصير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد