محافظ الشرقية يقرر وقف مدير ومعلم خبير عن العمل بهذه المدرسة

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، وقف “أ. س. م.” مدير مدرسة منزل ميمون الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية في أبو كبير بعد اتهامه بالتقصير والإهمال في العمل، وذلك في القرار رقم 9660 لسنة 2022، كما قرر أيضاً وقف “ر. ا . ع”، معلم خبير بمدرسة منزل ميمون الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية في أبوكبير عن العمل احتياطيا لمدة ثلاثة أشهر أو حتى يتم الانتهاء من التحقيق معهما أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مده الوقف، وذلك بسبب إهمالهما وتقصيرهما في العمل، مشددًا على الجهات المختصة بضرورة تنفيذ هذا القرار.

محافظ الشرقية يقرر وقف مدير ومعلم خبير عن العمل بهذه المدرسة

وأكد محافظ الشرقية، أن هذا القرار جاء بعد إطلاعه على القانون رقم 43 لسنة 1979م، الخاص بنظام الإدارة المحلية ولائحة القانون التنفيذية وتعديلاتهما، وعلى القانون رقم 81 لسنة 2016 م الخاص بأعمال الخدمة المدنية، وعلى مأمورية التحقيق رقم 255 لسنة 2022 تحقيقات المحافظة.

محافظ الشرقية يقرر وقف مدير ومعلم خبير عن العمل بهذه المدرسة

احتفالات 30 يونيو

وعلى صعيد آخر، أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، في وقت سابق، عن بدء المحافظة الاحتفالات الخاصة بثورة 30 يونيو، تلك الثورة التي تعد ثورة الشعب بأكمله، أتت لترجع لمصر كيانها من جديد، لبناء مستقبل واعد وأكثر حظا لأجيال مصر القادمة، وذلك لكي يعاصر هؤلاء الشباب النهوض والتطور الذي يحدث بكل مجالات الحياة، وأضاف محتفظ الشرقية بأنه تلك الأيام المجيدة لن تنسى وسوف تظل في أذهان المصريين، الذين قد عبروا عن ارادتهم بالعيش السلمي تحت قيادة حكيمة، وأشار محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بجهود وزارة الثقافة في إثراء الحياة الثقافية والإبداعية داخل محافظة الشرقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد