محافظة البحر الأحمر: إزالة السن والأتربة من على الطريق الدائري الخارجي لمدينة الغردقة حفاظاً على سلامة سائقي السيارات

قامت الجهات المعنية بالمنطقة التاسعة للطرق والكباري بمحافظة البحر الأحمر بتحريك المعدات اللازمة، فور وصول بلاغ عن وجود سن وأتربة على الطريق الدائري الخارجي لمدينة الغردقة، وذلك ضمن إطار تنفيذ أعمال تأمين سلامة المرور والصيانة عبر الجهود الذاتية على كافة طرق البحر الأحمر، حيث تسببت تلك المشكلة في اختلال عجلة القيادة لبعض السيارات وانحرافها عن الطريق، وذلك بسبب سقوط السن من إحدى سيارات النقل التي لم يقم سائقها بتأمين الحمولة وإحكام غلق الباب الخلفي للسيارة.

تم الانتهاء من أعمال إزالة السن من على الطريق حرصاً من الجهات المعنية بالمنطقة على سلامة المواطنين من مستخدمي الطريق، ودائماً ما تنوه هيئة الطرق والكباري بالمنطقة التاسعة بمحافظة البحر الأحمر سائقي سيارات النقل الالتزام بتعليمات المرور وتأمين الحمولات، والتأكد من غلق أبواب صندوق التحميل، لعدم تكرار مثل هذا الموقف مرة أخرى.

طالبت هيئة الطرق والكباري من إدارة المرور بالتشديد على تطبيق العقوبات اللازمة على السيارات المخالفة، في حالة عدم تأمين الحمولات وكذلك الحمولات الزائدة حرصاً على سلامة المواطنين وتأمين طرق محافظة البحر الأحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بعد إذنك معاليك محتاجين نشيل الزباله والرتش الا الناس رميتها ما بين الطريق الدائري والطريق الساحلي …عدد٣يوترن من الدائري الي الساحلي اتجاه الجونة منظر غير لائق بيركب معايا أجانب ببقا مكسوف جدا أقسم بالله