مجلس الوزراء يكشف حقيقة ارتفاع سعر السكر والزيت بالمقررات التموينية في شهر أغسطس

ردا على الإشاعات التي انتشرت في الأيام الماضية حول ارتفاع سعر كيلو السكر وزجاجة الزيت على البطاقات التموينه بجميع المقرارات التموينية بداية من شهر أغسطس القادم هذة الآنباء أثارت حالة من القلق بين المواطنين.

مجلس الوزراء يكشف حقيقة ارتفاع سعر السكر والزيت بالمقررات التموينية في شهر أغسطس

وانهالت التساؤلات حول حقيقة الخبر وما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي وفي أول رد من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء نفت جميع الإشاعات التي تدعي بارتفاع أسعار السلع التموينية وأوضحت أن مركز المعلومات تواصل مع وزارة التموين ليتأكد منهم.

لا زيادة في أسعار سكر وزيت

قالت وزارة التموين أن تلك الآنباء لا صحة لها جملة وتفصيلًا وعارية تماما عن الصحة وأكدت وزارة التموين أن جميع أسعار السلع التموينية كما هي دون أي زيادة للمستفيدين وسيتم صرف السلع على بطاقات التموين بنفس الأسعار التي حدت في شهر يوليو وهي سعر كيلو السكر 10 جنيه وزجاجة الزيت 800 جرام 14 جنيه والأرز 650 قرشا كما يوجد قائمة تحتوى على 20 سلعة لدى البقالين وفروع مشروع جمعيتي والمجمعات الإستهلاكية يستطيع المواطن أن يفاضل فيما بينها ويوجه قيمة الدعم المخصصة للفرد بـ50 جنيه شهريا للمشتريات التي يرغب فيها دون إجبار المواطنين على شراء سلع دون الأخرى.

وفي نفس السياق ناشدت وزارة التموين المواطنين في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية أو ارتفاع أسعارها على غير حق في أي محافظة يرجى الإبلاغ فورا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد