مبارك يُطالب بنقله إلى منزله بعد 3 سنوات داخل مستشفى المعادى

أكد مصدر قريب من الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، أن مبارك قد طلب من هيئة الدفاع عنه إتخاذ كافة الإجرائات اللازمة من أجل أن يُغادر مستشفى المعادى، كما طالب مبارك أيضاً أن يتم رفع الإقامة الجبرية عنه حتى يعيش باقى أيام حياته وسط أفراد أسرته.

من جانب آخر أكد المصدر في حديثه أن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك كان قد دخل في حالة من الضيق والغضب بسبب بقائه في مستشفى المعادى، حيث عبر مبارك عن حالته قائلاً ” نفسى أقضى اللى باقى من عمرى في وسط أحفادى وأولادى وزوجتى،   مش عاوز أتعبهم معايا أكتر من كدة، كفاية اللى حصل لهم بسببى والتعب اللى تعبوه معايا “.

أوضح الخبير القانونى الدكتور نبيل حلمى أن من حق الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك أن يتم رفع الإقامة الجبرية عنه، وذلك بعد أن يتم تنفيذ الأحكام الصادره ضده، وذلك لحالته الصحية، كما أكد حلمى أن مبارك يرفض الخروج من مستشفى المعادى العسكرى خلال هذه الفترة بسبب حالته الصحية التي تُجبره على البقاء في مستشفى المعادى، خوفاً من أن تتدهور حالته بعد مغادرتها ولا يستطيع الحصول على مايحتاجه في المستشفيات الآخرى.

الجدير بالذكر أن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك مقيم في مستشفى المعادى العسكرى منذ 3 سنوات، وذلك بعد أن قام رئيس الوزراء الأسبق حازم الببلاوى بفرض الإقامه الجبريه عليه، بعد أن تم إخلاء سبيله في قضية هدايا الأهرام بعد عزل محمد مرسى عن الحكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد