ما لا تعرفه عن المصري رامي يوسف نجم الجولدن جلوب

في حفل جماهيري غفير، يحضر به أشهر نجوم العالم الفني بهوليود، تم تكريم الممثل المصري العالمي رامي يوسف، بجائزة جولدن جلوب، وذلك عن أفضل ممثل في مسلسل كوميدي، فبعد أن فاز بتلك الجائزة، تصدر “رامي” مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يجعلنا نسأل من هو الممثل رامي يوسف.

ما لا تعرفه عن المصري رامي يوسف

  • ومن الجدير بالذكر أن الفنان العالمي رامي يوسف، قد ولد في نيويورك في 26 من شهر مارس لعام 1991، من والدين حاملين للجنسية المصرية، ومن معتنفي الدين الإسلامي.
  • نقل رامي حياته المعيشية إلى نيوجرسي، وقام بدراسة الاقتصاد والعلوم السياسية، في واحدة من الجامعات الأمريكية، ولم يقتصر في دراسته عند هذا فقط، بل قد قام بدراسة التمثيل في هوليود، وهو في العشرينات من العمر.
  • بدأ نجم الجولدون جلوب حياته التمثيلية، من خلال مجموعة من العروض المختلفة، والتي جاء من بينها “ستاند آب كوميدي”، والذي قام من خلاله بتقديم العديد من الاسكتشات الكوميدية، وذلك ذلك في بداية حياته الفنية.
  • ولكن تجدر الإشارة إلى كون البداية الحقيقة لرامي في عالم التمثيل، قد جاءت خلال عام 2012، فقد قام بالمشاركة في مسلسل See Dad Run، والذي يعتبر البداية الرسمية له في هوليود، أكبر مكان لصناعة السينما على مستوى العالم.
  • حرص الفنان المصري على التنويع في أدائه، وأعماله التمثيلية المختلفة، حيث قد قام بالمشاركة بالأداء الصوتي في فيلم الآنيميشن “Hump”، ولعب شخصية “عمر” في هذا الفيلم.
  • حصل رامي يوسف على جائزة أفضل ممثل كوميدي، وذلك في حفل جوائز الجولدن جلوب الذي تمت إقامته أمس، وذلك عن دوره في مسلسل جاء باسم “رامي” من كتابته، وإخراجه، وإنتاجه في نفس الوقت، الذي تم عرضه خلال شهر أبريل الماضي، خيث يقوم المسلسل بعرض قصة حياة شاب مسلم يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، من أب مصري، وأم فلسطينية، موضحًا مختلف الصراعات التي يعيشها بين إيمانه بمعتقداته، وبين انفتاح المجتمع الأمريكي الذي يعيش به، في إطار من الكوميديا.
  • ومن الواضح أن رامي يوسف مازال محافظًا على أصوله المصرية، ومعتقداته، فقد تسلم الجائزة على أنغام موسيقى البرنامج المصري “الكاميرا في الملعب”، من تأليف هاني شنودة، وبمجرد أن تسلم الجائزة، هتف قائلًا: “الله أكبر”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد