لطيفة توجه رسالة مؤثرة لـ شيرين بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها

حرصت الفنانة التونسية لطيفة على توجيه رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب ودخولها المستشفى خلال الأيام الماضية بسبب إصابتها بقطع في الرباط الصليبي، على إثر قيام شيرين بالتنازل عن جميع القضايا ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

ونشرت لطيفة من خلال حسابها الرسمي بموقع انستجرام صورة تجمع الفنانة شيرين ووالدتها وكتبت في تعليقها: “حبيبة قلبى الغالية الانسانة الطيبة والفنانة الموهوبة بنت مصر وبنت العالم العربي كله أنا واثقة إنك إنسانه قوية وحتخرجي من المرحلة القاسية اللي انتي فيها وصدقيني بعد ربنا ماحدش حيخاف عليكي زي والدتك واخوكي وبناتك وأهلك وطبعا جمهورك خليكي جنبهم هما سندك الحقيقي الصادق اللي حيقويكي، والجنة تحت أقدام الأمهات فما بالك هذه الدنيا الفانية، ربنا يحميكي ويحافظ عليكي، مستنيينك”.

تفاصيل أزمة شيرين 

وكانت تقارير صحفية قد كشفت تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب للضرب خلال الساعات الماضية من شقيقها محمد  عبد الوهاب بعد  أن تنازلت عن المحاضر والبلاغات التي قدمتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج عرب وود.

وأضافت صفحة البرنامج من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أن محامي الفنانة شيرين وفريق مكتبه للإعلام أكد أنها لم تصب بقطع في الرباط الصليبي إثر انزلاق قدمها في منزلها كما نشرت بعض وسائل الإعلام، ولكن كان نتيجة ضرب مبرح من شقيقها محمد عبد الوهاب بعد أن تنازلت عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب والمصالحة التي تمت منذ أسبوع تقريبا.

وقال ياسر قنطوش محامي شيرين، أن المستشفي التى تتواجد فيها الفنانة قد شخصت مرض وإصابة موكلته وأنها لا تسطيع مغادرتها، مضيفا “شيرين تستطيع الخروج من المستشفى واستكمال علاجها في أي مكان كونها راشدة ولكنها لم تغادر المستشفى بسبب تحقيقات النيابة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد