لا تعترف بفكرة “الزنا” ومتزوجة من شيعي ورأيها في المثلية الجنسية تصريحات خطيرة جداً من مايا دياب

بالرغم من كونها لبنانية الجنسية فهي قد إستطاعت أن تكون واحده من أهم وأبرز النجوم في الوسط الفني المصري، وربما يكون جمالها هو سبب رئيسي في النجومية الكبيرة التي تمتعت بها مايا دياب في وقت قصير جداً، خاصة وأن العديد من رواد المواقع الإجتماعية يقومون بتدأول الصور الخاصة بها، ولكن هناك شق أخر لا يتطرق له الكثيرين لدي الفنانة الكبيرة مايا دياب، فهي لها العديد من التصريحات الخطيرة جداً والتي تثير الجدل في العديد من الأوقات، وفي خلال هذا التقرير نعرض لحضراتكم بعض التصريحات الخطيرة منها.

لا تعترف بفكرة "الزنا" ومتزوجة من مسلم ورأيها في المثلية الجنسية تصريحات خطيرة جداً من مايا دياب

الزنا

من التصريحات الخطيرة جداً للنجمة مايا دياب، حديثها عن الزنا، فهي قالت في لقاء سابق أنها غير معترفة بفكرة الزنا، فهي قد عاشت مع زوجها الحالي لمدة سنتان في نفس البيت دون زواج، لأنها كانت تريد أن تعرف إن كان هناك حالة من التفاهم بينهم قبل الزواج وهو ما قامت به دون النظر لوجهة نظر أي شخص، لأنها لا تري أن هناك أي مشكلة في هذا الوضع، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي تصريحاتها الهامة.

الزواج

من الأشياء المثيرة للجدل التي كشفتها النجمة اللبنانية الكبيرة مايا دياب هي حديثها عن زواجها، فقد تزوجت من رجل أعمال شهير يدعي عباس ناصر، وهو شخص مسلم الديانه تابع للطائفة الشيعية، بالرغم من كونها مسيحية الديانة، وهو الأمر الغريب جداً والذي إستغربه الكثيرين، ولكنها أكدت أن هذا الأمر لا يعني أي شيءبالنسبه لها، فهي سعيدة في زوجها.

ومن المواقف الغريبة التي تم الحديث عنها بكثرة، هي حضور زوجها طقس المناولة الخاص بإبنتهم، وهو ما يؤكد أن الطفلة مسيحية الديانة أيضاً مثل والدتها وليست مسلمة مثل والدها، وهو الأمر الذي رفضه الكثيرين وإعتبره خطأ كبير جداً من رجل الأعمال الكبير.

المثلية الجنسية

من التصريحات النارية التي أطلقتها الفنانة اللبنانية مايا دياب، هو حديثها عن المثلية الجنسية، وخاصة في الوسط الفني، حيث أكدت الفنانة الكبيرة أن 70% من العاملين في الوسط الفني مثليين جنسياً، وهو الامر الخطير جداً من جانبها، وقد أثار هذا التصريح ضجة كبيرة جداً في جميع الأوساط، خاصة وأنها تتحدث عن نجوم كبار في الوسط الفني.

وعن رأيها في المثلية الجنسية ككل، فإن مايا دياب تري أن الأمر حرية شخصية، وهي تتعامل مع العاملين في الوسط الفني حتى إن كانوا مثليين جنسياً بشكل طبيعي تماماً، لأن الامر يعود لهعم ولا يخصها في أي شئ.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. شليويح يقول

    هاذي يبيلها زب حمار يدخله من تحت ويطلع من فمها وبعديها هتعترف بالزنا . هاذي لو قدامي افصل راسها عن جسدها

  2. غير معروف يقول

    انا استغرب كيف تفرد هذا المساحة لامرأة تحب أن تشيع الفحشاء بين المسلمين ثم يتجاهلون العلماء

  3. gm يقول

    ليس بعد الكفر ذنب
    إمرأه تعمل كل هذه الموبيقات وتعترف بانها عاشت مع زوجها فى الحرام ولا يوجد عندها مشكلة.
    ومع الاسف وسائل الاعلام عندنا فتحت ابوابها وشبابيكها لهذه النوعية من الممثلات.