لأول مرة رد فعل البرلمان بشأن رفع قيمة كروت شحن المحمول

اشتعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالكثير من التعليقات الغاضبة والساخنة من قبل جميع الشعب المصري بسبب ما أعلنته وزارة الاتصالات بقرارها الأخير بإعادة رفع قيمة كروت شحن الهواتف المحمولة بنسبة تصل إلى 35% على أن يتم تطبيق هذا القرار ابتداء من اليوم وقد أثارت هذه الأخبار حالة من الغضب الشديد لدى جميع متابعي المواقع الاجتماعية بل لدى بعض الجهات المسئولة أيضاً وهذا هو ما اتضح من خلال رد فعل نواب البرلمان.

كروت الشحن

كروت الشحن

حيث أكد أحد النواب أن هناك سخط على هذا القرار ووضح مدى اعتراض لجنة الاتصالات بالبرلمان على هذا القرار الذي قد أصدرته وزارة الاتصالات دون الرجوع إلى لجنة الاتصالات بالبرلمان وهذا هو ما رفضه جميع أعضاء البرلمان وقد أكدت هذا أيضاً من خلال إحدى المداخلات الهاتفية التي أجراها امس الخميس مع احد البرامج الفضائية.

كما أكد على أن ما اتخذتها الوزارة من قرار رفع قيمة كروت الشحن الخاصة بالهواتف المحمولة سوف يشعل حالة من الغضب والثورة عند كثير من فئات الشعب المصري وقد كان من المفترض أن يتم تطبيق هذا القرار ابتداء من اليوم الجمعة إلا أن هو الاتصالات بالبرلمان قد أدت على أنها سوف تقدم اعتراض رسمي على هذا القرار لأنه يعتبر قرار غير مكتمل لأنه لم يتم الرجوع إلى البرلمان من اجل مناقشته.

والبرلمان يستدعي الوزير للتحدث معه والوقوف على أسباب هذا القرار الذي تم تنفيذه اليوم ليوضح السبب لان البرلمان معترض عن عدم علمه بمثل هذا القرار قبل تنفيذه للمشاوره فيه. كما جاء أن لجنه اتصالات البرلمان المصري قالت جمله توضح اعتراضها (هو إحنا لجنه طيشه).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    يا راجل اخيرا ظهر لنا برلمان ومجلس شعب يحتج ويطالب وزارة بالرجوع للمجلس والله بشرة خيرصحوة للبرلمان