لأول مرة: الكشف عن وثيقة زواج سعاد حسني بالعندليب عبد الحليم حافظ وأسرارا خطيرة حول تورط مسؤلين كبار في الدولة في قتل السندريلا

حقيقة زواج سعاد حسني من عبد الحليم حافظ دائما ما أثارت الكثير من الجدل في حياتهما وبعد مماتهما فلم يؤكد العندليب الزواج ولا السندريلا أيضاً في حياتهما ولكنهما فقط تحدثا عن قصة حب كبيرة جمعت بينهما، ولكن أخت الفنانة سعاد حسني خرجت لتفجر مفاجأة من العيار الثقيل.

الكشف عن وثيقة زواج السندريلا والعندليب

الكشف عن وثيقة زواج السندريلا والعندليب

كشفت ” جنجاه عبد المنعم ” -شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني- عن وثيقة زواج السندريلا من العندليب عبد الحليم حافظ، وهو زواج شرعي تم في 1 مارس 1960، هي المرة الأولي التي يكشف فيها عن وثيقة زواجهما، وكشفت ” جنجاه ” عن الوثيقة مع الإعلامي ” وائل الإبراشي ” في برنامج ” العاشرة مساءا ” الذي يذاع على فضائية ” دريم ” فيما ذكرت أن الفنان الكبير يوسف وهبي كان أحد الشاهدين على العقد.

فيديو: لأول الكشف عن وثيقة زواج السندريلا والعندليب بتوقيع شيخ الأزهر

مستندات تثبت مقتل سعاد حسني لأنها كشفت أسرار مسؤلين كبار في الدولة

وأكدت ” جنجاه ” أنها تمتلك مستندات تكشف أن سعاد حسني قتلت ولم تقدم على الإنتحار كما يشاع في وسائل الإعلام، ووأضافت أنه تم قتل سعاد حسني لأنها كانت ستكشف أسرارا تتعلق بمسؤلين كبار في الدولة.

وذكرت ” جنجاه ” أنها كانت تترقب عودة عودة السندريلا من رحلة العلاج بلندن ولكنها قتلت بفعل فاعل، وبعد مقتلها سافرت ” جنجاه ” إلى لندن فور مقتل شقيقتها وتمتلك مستندات تؤكد مقتلها ستنشرها في كتابها عن حياة السندربلا وآخر اللحظات في حياتها.

فيديو: اللحظات الأخيرة في حياة السندريلا وتورط مسؤلين كبار في الدولة في قتلها

كتاب عن حياة السندريلا ومفيد فوزيحضر الزواج بتوقيع شيخ الأزهر

ذكرت شقيقة الفنانة سعاد حسني أنها إنتهت من تجهيز كتابها الذي يحتوي على أسرار كثيرة عن حياة السندريلا ويروي اللحظات الأخيرة قبل وفاتها بالإضافة إلى فترة مرضها وسفرها للندن للعلاج.

وأكد الإعلامي الكبير ” مفيد فوزي ” أنه حضر زواج السندريلا بالعندليب وكان ذلك بصحبة الإعلامي الكبير ” وجدي عبد الحكيم ” حيث قال: ” حضرت الزواج ولم أتراجع وكان معى محمد شبانة الكبير ووجدى الحكيم ويوسف وهبى “.

وأضاف أن من شهد على العقد كان وجدي الحكيم وويوسف وهبي وأن الوثيقة التي عرضتها شقيقة الراحلة سعاد حسني صحيحة 100 % ولأول مرة تظهر على الشاشة، كما أضاف أن الزواج تم على يد ” مأذون عادي ” وأرسلت الوثيقة للأزهر ووقع عليها شيخ الأزهر.

فيديو: مفيد فوزي يؤكد صحة وثيقة الزواج ” صحيحة 100 % ”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد