كيف عرف “الرسول” ورؤية “المسيح” و”العذراء” وعلاقتة بـ”الشعراوي” معلومات عن “الشيخ زهران”

النجم المصري الكبير رشوان توفيق من الشخصيات الفنية البارزة في عالم الفن المصري، وبالرغم من انه لم يقدم أدوار البطولة ولكن ادواره دائماً ما كانت محفورة في ذاكرة جميع محبي ومتابعي العمل الفني في مصر والوطن العربي كله، وربما اشهر تلك الأدوار دوره “الشيخ زهران” في مسلسل الضوء الشارد، وغيرها من الأدوار المتميزة للغاية، وفي خلال هذا التقرير سيتم نشر بعض المعلومات الخاصة بالنجم الكبير، وهي معلومات قد لا يعرفها الكثيرين عنه.

كيف عرف "الرسول" ورؤية "المسيح" و"العذراء" وعلاقتة بـ"الشعراوي" معلومات عن "الشيخ زهران"

الشعراوي

أكد النجم المصري الكبير رشوان توفيق أن هناك علاقة صداقة كبيرة جمعت بينه وبين الشيخ المصري الجليل محمد متولي الشعرواي، وقد كان دائم اللقاء معه أثناء فترة حياته، وذلك بعدما أشاد الشيخ الراحل بدور الفنان الكبير الذي جسد دور “محمد كريم” في أحد الأعمال الفنية، وقد فرح رشوان بشدة عندما سمع الإشادة من الشيخ الجليل، وتوجه إليه في منزله ليقدم الشيخ له هدية “مصحف” وبدات من هذه اللحظة علاقة صداقة قوية بينهم، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات.

النبي

أكد الفنان الكبير انه إعتاد اني يشاهد الرؤيا وهو ينام، فقد رأي النبي الكريم مرتين، وقد إستطاع أن يتعرف على من “انفه”، وكان في المرة الأولي يرتدي ذي شخص ازهري، بينما في المرة الثانية كان يرتدي ذي رجل سعودي، وقد أعطي بعض الأموال إمام الحرم بعض الأموال، وكان سعيد للغاية بسبب تلك الرؤيا التي كانت ترواده.

وأكد الفنان الكبير أنه أيضاً شاهد المسيح عيسي بن مريم والسيدة العذراء مريم بنت عمران في المنام، وكل ذلك كان عندما يقرأ القرأن ثم ينام، مؤكداً على أن العلاقة بينه وبين الله سبحانه وتعالي قوية للغاية، وهو ما كان له تأثير إيجابي جداً على حياته.

الرؤيا

لم تقتصر الرؤيا الخاصة بالفنان الكبير رشوان توفيق على النبي صلي الله عليه وسلم فقط، بل كان يشاهد العديد من المعلومات والمواقف في حياته، ومن بينها أنه علم بخبر وفاة إبنه قبلها ب20 يوم، فقد شاهد في المنام أن هناك احد يخبره أن إبنه قد فارق الحياة، وكان عمره في هذا التوقيت 39 عام فقط، وبالفعل لم يمر على الأمر سوي 20 يوم حتى توفاه الله.

كما انه رأي في أحد المرأت منام عن الفنان الكبير عادل إمام، وقد أخبره بهذا الأمر وفرح الأخير بشدة، وفوجئ بعد ذلك أن سبب هذا المنام هو رعاية الزعيم لعائلة أخته بعد وفاة زوجها الفنان الكبير مصطفي متولي، وهو ما أسعد رشوان توفيق بشدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد