كنت أهلاوي وبقيت زملكاوي.. “أوس أوس”: حب الزمالك في قلبي وبحضر التدريبات  

تحدث الفنان محمد أسامة “أوس أوس”، عن الفريق الكروي الذي يتمني اليه ويشجعه، مشددًا على أنه ومنذ الطفولة كان من يشجعي النادي الأهلي بشكل جنوني، حيث إنه تربى على حب والده للأهلي وأصبح يشجع الأهلي مثلما يشجعه والده، كجميع الأطفال في هذه المرحلة العمرية.

أوس أوس

أوس أوس

أغرب شغلانة.. “أوس أوس”: كنت بصور الدستور وببيعه للثوار

وأكمل “أوس أوس”، أن وبعد فترة وفي المرحلة الإبتدائية كان دائمًا والده يرفض أن أخرج ويلعب مع أصدقاء ويمنعني من الذهب في رحلات مع المدرسة، ولذلك اخترت أن أكون عنيد معه، متابعًا: “بقيت زملكاوي بسبب العيناد مع والدي”، وجاء ذلك خلال تصريحاته التلفزيونية مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع يوميًا في رمضان عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وأوضح أن تغيير الانتماء للنادي الزمالك بعد أن كنت أشجع النادي الأهلي في طفولتي هو الأفضل لنا، حيث إننا أصبحت زملكاوي ووالدي أهلاوي، وكان هناك دائمًا جو من التنافس، وكانت الأجواء دائمًا تتميز بالمنافسة، وهو أمر جيد، مشددًا على أنه أصبح زملكاوي ويحضر تدريبات نادي الزمالك من النادي ويحضر الكثير من المباريات في الاستاد.

 

وأشار إلى أن انتقال حسام حسن وإبراهيم حسن من الأهلي للزمالك كانت مفاجأة، وزادت المنافسة بيني وبين والدي، منوهًا بأنه بعد الانتقال لهما أصبح يحضر التدريبات بشكل مكثف، وعن خسارة الزمالك من الأهلي بـ6 أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أن لا مشكلة في هذه الخسارة، وكان الجيل الذي يلعب في هذه الفترة جيد وحقق نجاحات كبيرة وفاز بالكثير من البطولات.

 

ويُذكر أن برنامج “حبر سري”، يتم عرضه للموسم الثاني على التوالي في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحات كبيرة خلال الفترة الأخيرة والوسم الأول، واستضاف كوكبة من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وحاز على نسب مشاهدات مرتفعة، ومن المنتظر أن يستضيف هذا الموسم نجوم بارزين في مجال الفن والإعلام والرياضة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد