كلمة كتبت على صندوق شحن جثمان الراحل أحمد زويل تقلل من شأنه

أحمد زويل العالم المصري الكبير الذي جذب أنظار العالم حوله طوال حياته وحتى بعد مماته. العالم أحمد زويل الحاصل على جائزة نوبل في الكيمياء وهي أقوى وأرقى جائزة علمية حصل عليها عالم على وجه الكره الأرضيه وبعد حصوله عليها تم التاكد أنه لا يوجد جائزة أكبر وأكثر قيمه من جائزة نوبل.أحمد زويل الرمز الذي أتخذة العديد من الشباب والأطفال بجميع أنحاء العالم قدوة ومثال يحتزى به.

جثمان أحمد زويل

أحمد زويل العالم العربي والنابغه المسلم والفخر المصري والرمز للوطن العربي والشرق الأوسط والعالم كله الذي ينطق لسانه باللغه العربية.ولكن سخرية الأقدار التي تظهر مدى حقارة هذه الدنيا وتصديقا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (الدنيا ملعونه ملعون مافيها إلا ذكر الله ومن والاه وعالم ومتعلم) فقد شاءت سخرية القدر انها جعلت آخر الكلمات التي كتبت على صندوق جثمان العالم الجليل أحمد زويل (HUMAN REMNANT) وترجمتها الحرفية بقايا بشرية.

وهذه الكلمه تكتب على جميع طرود شحن الأجزاء البشريه والجثث التي يتم نقلها إلى بلاد آخرى. ولكن هل تعتقدوا أنها تليق بالعالم الراحل أحمد زويل الذي قضى عمره في خدمه العلم وكرس حياته لخدمه البشرية أن يكون عنوان صندوق حمل جثمانه هو بقايا بشرية. وتبقى الإجابة لديكم.

أحمد زويل
أحمد زويل

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. محمد السخاوي يقول

    وجهة نزري انت فعلاً قضوة

  2. غير معروف يقول

    قدوة بالدال مش بالضاد