كايا يخدع مصر بالكامل ويكشف هويتة الحقيقية – شابوه المهندس كايا

استطاع المهندس مصطفي سليمان الشهير ب كايا أن يخدع مصر بالكامل بعد أن ظهر في برنامج واحد من الناس مع الاعلامى الكبير عمرو الليثى

فبعد أن أصبح تريند واشتهر بأنه كايا بعد الفيديوهات الشهيرة التي أخذت حيز كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ووضح كايا أنه لم يكن يقصد أن يصبح تريند ولكنه بالفعل يصنع محتوى الفيديوهات منذ 3 سنوات ولم يصل إلى هذه الشهرة الا بعد أن مثل شخصية كايا وسارة.

وأدهش الجميع بهذه التصريحات بعد أن أعلن عن شخصيتة الحقيقية وأنه مهندس اتصالات يعمل في مجال التمثيل ويطلب من الجميع اعطاؤة الفرصة الكاملة ليعرض امكانياته في التمثيل وهذا جزء من حقة بعد أن استطاع خداع المصريين بالفيديوهات التي انتشرت.

وقال مصطفي أنه اقتبس دور الفنكوش في قصتة بعد أن اصبح الجميع يطالب بكايا ولم يكن هناك كايا من الأساس فنصحة اصدقائة بتكملة هذه السلسلة من الفيديوهات حتى أصبح مشهورا ومطلب جماهيرى للظهور في أحد البرامج التليفزيونيو وهذا ما وصل اليه في النهاية.

أسباب رفض كايا الظهور في برامج أخرى

قال مصطفي أنه تعمد فعل ذلك حتى يصبح الأمر أكثر أهمية ويتحدث عنه الجميع وأنه وصل لما يريد في النهاية بالظهور في برنامج واحد من الناس مع الاعلامى الكبير عمرو الليثى الذي كان في غاية الذهول من طريقة كلام المهندس كايا وطريقتة المثقفة جداً في الحوار.

اليكم فيديو الحلقة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد