كانت هذه آخر كلمات سفاح الإسماعيلية بعد النطق بحكم الإعدام في حقه

حكمت محكمة الجنايات في الإسماعيلية بإعدام عبد الرحمن نظمي المتهم في قضية مذبحة الإسماعيلية التي جرت أحداثها في نوفمبر الماضي بسبب إقدامه على قتل مواطن في الشارع بسبب خلاف بينهما كما أنه كاد أن يقتل شخصين آخرين من المارة لولا تدخل الناس ورشقهم المتهم بالحجارة.

ونطقت المحكمة أخيراً بحكمها على المتهم عبد الرحمن نظمي في القضية بعدما تمت المطالبة بتنفيذ أقصى العقوبات في حقه وعليه فسيتم تنفيذ حكم الإعدام شنقاً اليوم وستبدأ عائلة المجني عليه في القضية بتلقي العزاء من المعزيين بعد قرابة شهرين على وفاته وذلك بحسب ما قاله محامي أسرة المجني عليه.

سفاح الإسماعيلية
سفاح الإسماعيلية

وكانت آخر كلمات المتهم الذي حكم عليه بالإعدام هي “إنا لله وإنا اليه راجعون” وذلك مباشرة بعد النطق بالحكم في حق المتهم، شرد بال المتهم لبعض الوقت عقب إعلان الحكم قبل أن يتم نقله خارج القاعة، تفاعل الكثير من الناس مع خبر انتصار العدل في قضية سفاح الإسماعيلية التي هزت الرأي العام لفترة طويلة وشهد فيها الشارع إعدام أحد المواطنين بدم بارد أمام الناس بإحدى أكثر الطرق بشاعة وقسوة.

يذكر أن المتهم في القضية كان ممسكاً بمصحف ومسواك في داخل القاعة وكان ينتظر صدور الحكم النهائي الذي اختير اليوم 5 يناير للنطق به بعد عرض القضية على المفتي واستشارته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد