قناة عربية تعرض مبلغ 100 مليون دولار لشراء بث جلسات مجلس الشعب

تقدمت أحد القنوات العربية بطلب لمجلس النواب الحالي على راسهم المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس الشعب، مبلغ قدرة 100 ألف دولار أي ما يعادل تقريبا 850 مليون جنيه مصري، مقابل الحصول على حقوق البث الكاملة المباشرة لجلسات مجلس النواب.
جدير بالذكر أن القناة العربيه تمتلك مجموعه كبيرة ومتعددة من القنوات تصل الي الـ10 قنوات، إلا انه لم يتم الإفصاح عن أسم شبكة القنوات التي تقدمت بهذا العرض.
أوضح البرلماني والإعلامي مصطفي بكر، خلال مذاخله اجراها ببرنامج الحياة اليوم الذي يبث على قناة الحياة، أن هذا العرض يعتبر عار علينا أن نقبله، حيث يمثل بمثابة التدخل في شؤن مصر الداخليه وكذلك التدخل في كواليس والأحداث التي تجري داخل المجلس، مشيرا الي أنه حال قبول هذا العرض، لن نستطيع التحكم في هذه القناة بما تبثه، لان العقد يتيح لها جميع الصلاحيات، وأضاف إيضا أنه عدم ذكر أسم القناة التي تقدمت بذلك يحمل أكثر من معني.
وأضاف عصام الأمين – رئيس أتحاد الإذاعة والتلفيزيون أن بث جلسات مجلس النواب هيا حق للشعب المصري فقط ولا يحق لاي شخص التحكم فيه، وأضاف أيضاً أن هذا الأمر يعود لرئيس المجلس القادم والنظر في هذا الطرح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد