قناة النهار تصدر قرار بوقف الإعلامية منى العمدة وإحالتها للتحقيق الفوري هي وفريق العمل

أصدرت قناة النهار قرار بوقف برنامج الإعلامية منى العمدة وإحالتها هي وفريق العمل الخاص والمسؤول عن البرنامج للتحقيق الفوري، لما حدث من تجاوزات في الحلقات السابقة.

علاوة على ذلك، أكدت قناة النهار حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بالمشاهدين والمتابعين، وذلك وفقاً لمًا تقره أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي في مصر.
وتشير المعلومات المتداولة على شبكة الإنترنت أن المذيعة منى العمدة حاصلة على بكالوريوس الصيدلة من جامعة 6 أكتوبر، وقالت في حوار صحفي، إنه تم تعيينها في قسم الكيمياء بالجامعة، قبل أن تتفرغ للعمل في التلفزيون، ولكن نشر دكتور بالكلية ذاتها أنها لم تكن معيدة من الأساس في الجامعة.
ومن الجدير بالذكر، أنها بدأت كمذيعة في قناة “الحدث اليوم”، وذلك قبل انتقالها لقناتي النهار والمحور، وقدمت برنامج “كلبش” في قناة “الحدث اليوم” و”أحلى كلام” على “المحور” و”وجهة نظر” في فضائية النهار.

 

وقالت منى العمدة في صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنها تعمل: “‎المنسق العام للجنة الإعلام منظمة الوحدة العربية الأفريقية‎، ومراقب حقوق الإنسان لدى منظمة الوحدة العربية الأفريقية، ومستشار إعلامي ومسؤول قسم الاقتصاد لدى خليجيون في حب مصر‎، والمستشار الإعلامي للتعلم الفني بالاتحاد الدولي‎”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد