قرار هام وعاجل من وزير التموين بشأن بطاقات التموين الذكية.. وذلك للتيسير وتقديم تسهيلات للمواطنين

يبدو أن وزير التموين الجديد، اللواء “محمد على مصيلحي”، عازم على احداث تغيرات وتحديثات جديدة على الوزارة، بغرض تقديم التسهيلات على المواطنين، حيث قام بالاتفاق مع شركات الكروت الذكية الثلاث على تخصيص مكاتب وأفراد مدربين لحل مشاكل البطاقات الذكية سواء في مجال السلع التموينية أو الخبز، وذلك دون الحاجة للتحرك لأماكن بعيدة.

هذا وقد أصدرت وزارة التموين، اليوم الثلاثاء، أكد الوزير الجديد، من خلاله، العمل على حل مشاكل تنشيط البطاقات، وما يسمى بالقائمة السوداء، بالإضافة إلى التعديل والحذف، مشيراً، بأن الأماكن المخصصة في القاهرة والجيزة، تم مراعاة فيها أن تكون موزعة جغرافيًا بما يغطي مساحة كبيرة من محافظتي القاهرة والجيزة، وبلغ عدد المكاتب المخصصة لذلك عدد 24 مكتبًا منها 13 مكتبًا بمحافظة الجيزة، و11 مكتبًا بمحافظة القاهرة.

وجاءت الأماكن المخصصة بمحافظة القاهرة 11 موقعاً كالتالي:
( مكتب تموين مصر القديمة، ومكتب تموين السيدة زينب، ومكتب عابدين، ومكتب الوايلي، ومكتب مصر الجديدة، ومكتب النهضة، ومكتب الزاوية، ومكتب عين شمس، ومكتب الساحل، ومكتب المرج، ومكتب حدائق القبة).

أما محافظة الجيزة، فشملت 13 موقعاً، وكانت كالتالي:
(مكتب تموين العجوزة، ومكتب تموين الهرم “ثلاث أماكن”، ومكتب الوراق، ومكتب ناهيا، ومكتب نكلا بمنشأة القناطر، ومكتب البراجيل بأوسيم، ومكتب أكتوبر “مكانين”، ومكتب البليدة بالعياط، ومكتب البويطي بالواحات البحرية، ومكتب العمرانية ب، ومكتب المنيرة الشرقية، ومكتب مركز الجيزة، ومكتب بولاق ب).

ومن ناحية أخرى، أكد “مصيلحي”، عن انهاء كافة المشاكل الكبيرة المتعلقة بالبطاقات الذكية، وتقوم مديريات التموين بحل المشاكل بشكل سريع ومريح للمواطنين، كما تم تخصيص، مكتبًا لحل مشاكل البطاقات الذكية بمبنى الوزارة مما كان يستدعي معه التزاحم بين المواطنين ومعاناة المواطنين في الانتقال من أماكن بعيدة إلى مبنى الوزارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. علي يقول

    والله حرم 3سنين ورء البطاقه

  2. غير معروف يقول

    سنه ونص مااخدتش البطاقه التموينيه

  3. غير معروف يقول

    9 شهور لم يتم تسليم البطاقه فى مكتب تموين ثانى الزقازيق وزلك بعد الفصل من بطاقه اخرى وضم الاولاد والله حرام كده اتقو الله فينا

  4. سامر يقول

    والله حرام عليگم ٨ شهور ومش عارفين نستلم البطاقه في محرم بك الاسكندريه حسبي الله ونعم الوكيل

  5. غير معروف يقول

    اصلا احنا مصرفناش تموين الشهر الحالي شهر9ولمارحنا مكتب التموين قالوا لينا أن مش نزل التموين الشهر ده