قبلة عفوية.. موقف مضحك بين شرين عبد الوهاب وعمرو أديب

استضاف الإعلامي عمرو أديب الفنانة الشهيرة شيرين عبد الوهاب على هامش حفل “روائع الموجي” من العاصمة السعودية الرياض بمشاركة العديد من نجوم العالم العربي. وتبادلا الحديث حول إصابتها ببعض المتاعب الصحية وأوضحت أنه يتم علاجها بالعلاج الطبيعي لقدمها.

شيرين عبد الوهاب قبلة عفوية مع عمرو أديب في كتفه

شيرين عبد الوهاب قبلة عفوية مع عمرو أديب في كتفه

الموقف المضحك بين شيرين عبد الوهاب وعمرو أديب

وبعدها وجه عمرو أديب الشكر للفنانة شيرين عبد الوهاب. وقال: ” شكرًا لكِ ودائمًا منورة وأرجوكِ لا تحرمينا منكِ وأرجوكِ الأغاني كثيرة والناس منتظراكِ في هذا الصيف.”، وردت عليه شيرين عبد الوهاب قائلة: “كل سنة وأنتم طيبين وأيامكم كلها حلوة إن شاء الله”.

ورد عمرو أديب فقال: ” أجمل فنانة يحب يراها ناجحة ويتابعها بنجاح وحب وكل شيء وأرغب في أن تنجح وتوصل لـ سابع سماء”.

فقبلت الفنانة شيرين كتفه وقالت له : ” بهدلتك روج” فرد قائلًا: ” لكن نكون فاكرين الروج ده جيه من اين”.

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب وجهت رسالة رومانسية إلى زوجها حسام حبيب، حيث أشارت إلى دعمه المستمر لها. وخلال لقائها في برنامج et بالعربي على هامش حفل “روائع الموجي”، أعربت شيرين قائلة: “حسام يدعمني دائمًا ويقول ربنا يحفظك لي وتبقى بجانبي طوال الوقت، إنه سندي وضهري وحبيبي وكل شيء بالنسبة لي، هو عائلتي بأكملها”.

 

وكشفت شيرين أيضًا خلال اللقاء عن التعاون الفني القريب الذي سيجمعها بزوجها حسام حبيب، حيث صرحت قائلة: “سنتعاون سويًا في عمل قريب، وسنعمل جاهدين لإنتاج شيء جميل وفني رائع، وبالطبع سيستغرق الأمر وقتًا، فقد عملنا بجد لإنتاج أغاني رائعة تناسب الجمهور، والآن سنقوم بعمل مختلف وجديد معًا”. وفي إشارة محبة وتهكم، غزلت شيرين بزوجها حسام قائلة: “أنت مثل القمر، أنا أغازلك من الصباح، وحسام يخجل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد