قالوا عن أحمد الفيشاوي بعد واقعة مهرجان الجونة

فاجيء أحمد الفيشاوي حضور مهرجان الجونة السينمائي بتصريحه الذي لم يتقبله كُل من سمعه عن سوء شاشة العرض لفيلم (الشيخ جاكسون ).

أحمد الفيشاوي يهاجم شاشة عرض مهرجان الجونة

أحمد الفيشاوي يهاجم شاشة عرض مهرجان الجونة

وأبدى الجميع استياءه من تصريحات أحمد الفيشاوي، خاصة أن الكثير من الحضور كانوا من نجوم الفن والثقافة.

وقال أحمد الفيشاوي قبل عرض فيلمه الجديد (شيخ جاكسون ) : ” مش عارف إزاي هانشوفه على الشاشة الخرا دي )، بسبب تحركها لوجود رياح في المنطقة.

وينقل لكم موقع (نجوم مصرية) تعليق بعض النجوم على تصريحات أحمد الفيشاوي:

 

  • الفنانة غادة عبد الرازق: هاجمت الفنانة غادة عبد الرازق الفنان أحمد الفيشاوي على حسابها الشخصي بموقع (انستغرام) بعدما نشرت صورت الفيشاوي وأحمد مالك وقالت برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة واجهة مشرفة لمصر، ويخسارة طلعتونا بأوسخ شكل شكرًا.
  • عمرو أديب: قال الإعلامي عمرو أديب إن أحمد الفيشاوي لم يعد مسؤولًا عن أفعاله فهو شخص قليل الأدب.
  • النائبة أنيسة حسونة: قالت هل يظن أحمد الفيشاوي أن استخدام ألفاظ غير لائقة على المسرح في افتتاح مهرجان الجونة خفة دم؟ شيء مؤسف فعلا.
  • من جهته قال أسامة منير: “أنا آسف جدًا أنا عمري ما اتكلمت على شخص ولكن أحمد الفيشاوي عيب عليك وعلى أخلاقك حقيقي قليل الأدب وغير محترم وتافه”.
  • محمود العسيلي: قال على حسابه على تويتر: ” في ناس تعبانة وشقيانة ليل نهار عشان تطلع مهرجان الجونة السينمائي بالشكل العالمي ده قوم يجي الأستاذ غائب عن الوعي ينكد علينا حاجة تقرف “.
  • أكرم البزاوي: قال الفنان أكرم البزاوي ابن الفنان محمود البزاوي على واقعة الفيشاوي على حسابه على تويتر ناشرا صورة للفنان محمد صبحي وعلق قائلا فين أحمد الفيشاوي في اشارة منه إلى الأخلاق العالية للفنان محمد صبحي واعتراضه على ما قاله أحمد الفيشاوي.
  • سما المصري من جهتها قالت سما المصري مهاجمة غادة عبد الرازق وقالت متشتميش حد عشان محدش يشتمك عيب يا تيتة غادة أحسن ما حد يفكرك بالفيديو بلاش تيجيبي سيرة حد والفيديو لسه ما بردش وحياة أحفادك، ملمحة للفيديو البث المباشر الذي نشرته غادة عبد الرازق وأظهر بعض الأعضاء الحساسة من جسم الفنانة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد