قائمة بمواعيد مسلسلات رمضان 2017 على قنوات mbc مصر وmbc1

بعد ايام قليلة يهل علينا شهررمضان المبارك وتبدا كالعادة ككل عام على القنوات الفضائية المنافسة على عرض أكبر عدد ممكن من المسلسلات الرمضانية عبر شاشتها لجذب أكبر عدد من المشاهدين وزيادة الاعلانات على قنواتها وسنشر لكم ابرز مسلسلات شهر رمضان على قنوات mbc وقناة mbc مصر التي حصلت على العديد من المسلسلات والبرامج لتعرض على شاشتها لعدد من المع النجوم ابرزهم عادل امام وغادة عبد الرازق ومصطفي شعبان.

مسلسلات رمضان 2017 على ام بى سى مصر

  • مسلسل عفاريت عدلى علام

بطولة الفنان عادل امام وتاليف يوسف معاطى وانتاج تامر مرسى سيعرض في شهر رمضان على قنواتام بى سى وتدور احداث المسلسل حول شخصية عدلى عملام يعمل في احد الجرائد ويحب القراءة والكتابات ويقوم بكتابة مقالات جريئة ينتقد فيها الحكومة ويسبب حالة جدل في الراى العام فيحدث العديد من المشاكل له بظهور عفريتة له وأيضاً يسبب مشاكل لصاحب الجريدة التي يكتب بها وتدور الاحداث في اطار درامى كوميدى ومن المنتظر عرضة في تمام الساعة الثامنة مساءا بعد عرض برنامج رامز تحت الارض مباشرة.

  • مسلسل اللهم انى صائم

بطولة الفنان مصطفي شعبان وتدور احداث المسلسل في اطار درامى كوميدى ويقوم مصطفي شعبان بدور نصاب يقوم بالنصب على العديد من رجال الاعمال وتقوم الشرطة بمطاردتة ويشاركة في المسلسل كل من مصطفي وماجدة زكى وخالد عليش ومى نور الشريف.

يعرض في تمام الساعه الحادية عشر مساءا على شاشة قناة ام بى سي مصر2

  • مسلسل أرض جو

مسلسل ارض جو بطولة الفنانة غادة عبد الرازق  تدور احداث المسلسل في اطار درامى وتقوم غادة عبد الرازق بدور مضيفة يحدث لها العديد من المشاكل فيتم اتهامها بخطف طائرة بعد أن قررت الانتقام فهل بالفعل قامت بخطف الطائرة كانتقام ام هى مكيدة مدبرة لها.

  • مسلسل الحلال

مسلسل الحلال بطولة سمية الخشاب تدور احداثة حول فتاة في احدى الحوارى تعيش في اسرة فقيرة وتحاول التغلب على الفقر فتتجه للعمل مع عدد من الدجالين والمشعوذين للبحث عن المال.

يعرض في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على mbc مصر 2

  • مسلسل لمعى القط

مسلسل لمعى القط سيعرض في رمضان للفنان محمد عادل امام ويشاركة في المسلسل كم من تارا عماد صلاح عبد الله وعمر متولى وادوارد ورجاء الجداوى والمسلسل في اطار اجتماعى كوميدى سيعرض على قناة ام بى سى مصر في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر على شاشة القناة.

  • مسلسل عشم إبليس

مسلسل عشم ابليس بطولة الفنان عمرو يوسف ويشاركة في المسلسل كل من دلال عبد العزيز وعدد من الفنانين الصاعدين سيعرض في رمضان على قناة ام بى سى مصر في الساعه الحادية عشر مساءا.

  • مسلسل الحصان الاسود

بطولة الفنان أحمد السقا وتدور احداث المسلسل في سياق درامى بوليسى  ويشارك الفنان أحمد السقا عدد من الفنانين امثال حمد بدير، والفنانة شيري عادل، وهبه عبد الغني، والفنانة ياسمين صبري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

18 تعليقات
  1. aala يقول

    برامج رمضان: االخ

  2. موون يقول

    متى يجي مسلسل يوم اقبلت؟!

  3. نور يقول

    برنامج الصدمة بيش الساعة فدوى بساع جابوا بتوقيت السعودية

  4. مهند يقول

    بدي موعد باب الحاره 9

    1. غير معروف يقول

      10 سومرية

  5. سلمى مجدى صالح يقول

    يا حلاوة الأفلام والمسلسلات

  6. تومو يقول

    كل سنة وانتوا طيبين بس فين باقى المواعيد والملسلسلات

  7. NOUR يقول

    الله يعيده علينا بالصحة والعافية رمضان كريم

    1. برامج رمضان: االخ يقول

      برامج رمضان: االخببرامج رمضان: االخرامج رمضان: االخبرامج رمضانبرامج رمضان: االخ: االخبرامج رمضان: االخبرامج ربرامج رمضان: االخمضان: االخبرامج رمضان: االخبرامج رمضان: االخبرامج رمضان: االخبرامج

      رمضان: االخبرامج رمضان: االخبرابرامج رمضان: االخمج رمضان:برامج برامج رمضان: االخرمضان: االخ االخبرامج رمضان: االخ

  8. غير معروف يقول

    بدنا مسلسلات رمضان سوريا بليز

    1. برامج رمضان: االخ يقول

      برامج رمضان: االخبرامج رمضان: االخ

  9. سوسو يقول

    اللهم بلغنا رمضان