قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك بالبوسترات 2018 / 1439 هـ

نقدم لكم أعزائي المتابعين ملخص عروض الأفلام في السينمات المصرية في عيد الأضحى المبارك وستكون وقفة عرفات يوم 20 أغسطس 2018 ويبدأ العيد من يوم 21 أغسطس ولمدة أربعة أيام حتى يوم 24 أغسطس، ويشهد موسم عيد الأضحى المقبل تنافس 8 أفلام تتنوع ما بين التراجيديا والأكشن والكوميدى والإثارة وربما تزايد العدد في هذ العيد وجاء ذلك نظرا لعدة تأجيلات لأكثر من مرة لأفلام مثل تراب الماس والديزل وبيكيا ومن هنا نبدأ بعرض أفلام العيد.

1 – فيلم “الديزل”

تدور أحداث فيلم “الديزل” حول (محمد رمضان) “بدر الديزل”، الذي يعيش في منطقة شعبية، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة (ياسمين صبري) “دنيا الصياد”، التي تعمل خطيبته (هنا شيحة) “عفاف” مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.والفيلم بطولة محمد رمضان، هنا شيحة، ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب، محمد ثروت، شيماء سيف وتامر هجرس ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكى.

2 – فيلم “البدلة”

تدور الأحداث حول ضابط شرطة اكرم (تامر حسني) يبحث عن ملف معين فيدخل في عديد من المشاكل والمغامرات، والفيلم بطولة بطولة تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة(فاروز).فكرة قصة الفيلم تامر حسنى، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج لمياء عادل ومحمد جمال العدل.

 

3 – فيلم “الكويسين”

الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإنتاج “سينرجى فيلمز”، وإخراج أحمد الجندى وبطولة أحمد فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، حسين فهمى، أحمد فتحى، هشام ماجد،  عمرو وهبة، وجيلان علاء، شيكو وأكرم حسني.

4 – فيلم “بيكيا”

تدور قصة الفيلم حول شخصية “مصطفى” (محمد رجب)، يعمل باحثًا في أدوية السرطان والإيدز، وتحاول منظمة دولية خطفه، لامتلاكه بحث قد يشفي من أمراض كالسرطان والايدز فيضطر مصطفي للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش في “مقلب زبالة وخردة”، لحين الانتهاء من البحث العلمي، وبعد أنتهاء مصطفي من البحث، يتم القبض على المنظمة ببلاغ مقدم من أصدقاؤه الذين يريدون مساعدته. والفيلم بطولة محمد رجب، وآيتن عامر، ومحمد لطفى، وميرنا جميل، وهنا الزاهد وبوسي ومحمد لطفي ومن تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى.

  • تابع مشاهدة الجزء الثاني من أفلام عيد الأضحى من الصفحة التالية ( هنا)

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد