في مثل هذا اليوم منذ عام.. نجوم مصرية تتوقع صعود مصر لكأس العالم أمام الكونغو

توقعت أسرة نجوم مصرية منذ عام كامل صعود منتخب مصر إلى كأس العالم في مباراة الكونغو التي تُقام في مصر، حيث أنها نشرت في يوم 10 أكتوبر من العام الماضي أن مصر قد تواجه سيناريو تاريخي وذلك بعد فوزها في المباراة الافتتاحية أمام الكونغو في الكونغو بنتيجة هدفين مقابل هدف سجله النجم محمد صلاح واللاعب عبد الله السعيد وتعادل أوغندا مع غانا في مباراة الذهاب.

وقد تنبأ السيناريو بأن تصعد مصر إلى كأس العالم أمام الكونغو في شهر أكتوبر ومباراة الافتتاح فازت مصر على الكونغو في شهر أكتوبر ومباراة غانا ليس لها أدنى أهميه حيث تضمن مصر الصعود بدون نقاطها كاملة.

وهذا ما نشرته نجوم مصرية قبل عام كامل من الآن وفي نفس هذا اليوم:

ومن الجدير بالذكر أن هذا السيناريو قد تحقق وفازت مصر على الكونغو في مصر في شهر أكتوبر وضمنت تأهلها لكأس العالم بغض النظر عن نقاط مباراة غانا، فقد حسمت مصر الفوز على الكونغو بنفس نتيجة مباراة الذهاب بهدفين للمتألق محمد صلاح مقابل هدف وحيد للكونغو.

وقد شهدت مباراة الكونغو دراما من نوع آخر، حيث سجلت الكونغو هدف التعادل في الدقيقة 86 من عمر اللقاء لتقضي على آمال المصريين في الصعود إلى كأس العالم من هذه المباراة وتجبرهم على انتظار مباراة غانا، ثم يقوم حكم المباراة باحتساب ضربة جزاء للفراعنة يترجمها الفرعون المصري صلاح إلى هدف تصعد به مصر إلى كأس العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد