ايرادات افلام العيد: فيلم الخلية يكتسح إيرادات عيد الأضحى وتراجع فيلم الكنز إلى المركز الثاني

ظهرت 7 أنواع من الأفلام في السينما المصرية مع وقفة عيد الأضحى المبارك، حيث كانت بين الكوميدي، الاجتماعي، الأكشن، والسياسي، بالإضافة لعودة السينما للأعمال القائمة على التاريخ والقصص الأسطورية، وذلك من خلال الجزء الأول من فيلم “الكنز” للمخرج شريف عرفة، وتشتعل المنافسة بين الأفلام السبعة، في محاولة لجذب عدد أكبر من الجمهور، وتحقيق إيرادات مرتفعة.

الأفلام المُكتسحة إرادياً في السينما المصرية

ويوجد العديد من الأفلام المصرية التي يتسلط الضوء عليها، حيث شهد فيلم الخلية، الكنز، خير وبركة، أمان ياصاحبي، شنطة حمزة، إقبال كبير من الجماهير والذي أدي إلى زيادة كبيرة في إيرادات عيد الأضحى المبارك.

إيرادات الأفلام ثاني أيام العيد

تصدر النجم أحمد عز بفيلمه “الخلية” إيرادات أفلام عيد الأضحى في ثاني أيام العيد بمبلغ 5 ملايين و544 ألفا و925 جنيها محققا رقما قيآسيا جديدا في الإيراد اليومي للسينما المصرية. وجاء في المركز الثاني فيلم “الكنز” لمحمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري الذي حقق 2 مليون و516 ألفا و978 جنيها. أما في المركز الثالث جاء فيلم “خير وبركة” لعلى ربيع محققا مليونا و134 ألفا و850 جنيها، وفي المركز الرابع جاء فيلم “أمان يا صاحبي” لسعد الصغير وصافيناز بمبلغ 720 ألفا و202جنيه، والمركز الخامس كان من نصيب حمادة هلال ويسرا اللوزي بفيلم “شنطة حمزة” بمبلغ501 ألف و911 جنيها، وفي المركز السادس، جاء فيلم “بث مباشر” لسامح حسين محققا 170 ألفا و624 جنيها، وواصل فيلم “هروب مفاجئ” تذيله للقائمة بمبلغ  68 ألفا و270 جنيها.

وبلغت إجمالي الإيرادات ليلة أمس  10ملايين و718 ألفا و760 جنيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد