فيصل ندا في ذمة الله .. ونبيلة عبيد تنعيه بكلمات حزينة

يوم حزين يعيشه الوسط الفني بعد رحيل الكاتب الكبير فيصل ندا صباح اليوم، فقد أعلن الدكتور أشرف ذكي، نقيب الممثلين عبر حسابه الرسمي على انستجرام رحيل كاتب أروع وأشهر المسرحيات التي عشقها المصريين، حيث نعى “ذكي” الفقيد وكتب “وداعا أستاذ الأجيال فيصل ندا الكاتب الكبير صاحب الروائع”.

وفاة فيصل ندا

وكتبت النجمة نبيلة عبيد على صفحتها نعياً حزينا للفقيد قالت فيه “البقاء لله.. بكثير من الحزن والأسى أنعي وفاة الكاتب والسيناريست الكبير فيصل ندا، الذي رحل بعد عمر طويل من العطاء للفن رحمه الله.. خالص العزاء إلى عائلته وأصدقائه ومحبيه”.

وفاة فيصل ندا عن 81 عام

ولد فيصل ندا بالقاهرة عام 1940 ورحل عنا عن عمر يناهز الـ81 عام، قدم خلالها العديد من الأعمال التي أعتبرها النقاد محطات رئيسيه في تاريخ المسرح المصري والعربي، إلى جانب العديد من الأفلام والمسلسلات الكوميدية الخفيفة.

ومن اهم الأعمال التي عرف الجمهور بها فيصل ندا، مسرحية “المتزوجون” ومسرحية “أهل يا دكتور الذي قام ببطولتهما الفنان الراحل سمير غانم، وكذلك قدم له غانم الفيلم الكوميدي “يا رب ولد”.

كما قدم “ندا” العديد من الأعمال البعيدة عن الكوميدية مثل “الحب الحرام، ونساء الليل، وقضية سميحة بدران، والمغتصبون، والوفاء العظيم والأنثى والذئاب.

موعد جنازة فيصل ندا

وأشار أشرف ذكي في منشوره إلى انه من المتوقع أن تقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر أو العصر بمسجد مصطفى محمود بمجرد صدور تصريح الدفن، والدفن سيكون بمدافن الأسرة بمدينة نصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد