فيديو.. لماذا رفض الابن استلام جثة أبيه، قصة مؤثرة عن وفاة نزيل بدار المسنين يرويها مشرف الدار تحصد 4 مليون مشاهدة

يروي مشرف دار التكافل للمسنين بحلوان ما حدث من أحد النزلاء وقت وفاته عندما طلب منه أن يقوم هو بدفنه دون توضيح الأسباب وهو ما سبب الدهشة الشديدة لمشرف الدار الذي كان يعلم أن النزيل المعروف بـ عم سيد له ابن متزوج ومقيم بالقاهرة.

حكى المشرف محمد سامي مشرف بدار تكافل الخيري باكيا كيف حاول الاتصال بأهل عم سيد فور صعود الروح إلى خالقها فإذا بالجميع يتهرب وينكر معرفته بالفقيد حتى وصل إلى رقم هاتف ابنه وبالاتصال ردت عليه زوجة الابن التي أخبرته بأن الابن مسافر و”مش فاضي” فلم يصدق وطلب منها أن يتصل به الابن بنفسه كي يتأكد أن هذا قراره، ففوجأ باتصاله بالفعل وطلب منه أن يدفن أبيه بدلا منه قائلًا: “ادفنه انت في مدافن الصدقة، انا في مأمورية وعندي شغل مش فاضي، انا اصلا معنديش مدافن ولو هدفنه برضه هدفنه في مدافن الصدقة”.

وعرض الابن التكفل بكل مصاريف الدفن إلا أنه رفض التواجد واستلام جثة أبيه لمواراتها التراب ولم يذكر الأسباب الحقيقية لرفضه استلام جسد أبيه سوى كونه منشغل بعمله ولن يتمكن من الحضور في أي وقت.

روى سامي حكاية أخرى مؤثرة لنزيل غيره كان قد سلمه إلى ابنه إلا أنه فوجيء به في اليوم التالي على باب الدار حيث أحضره الابن وتركه على الباب لعدم رغبته في رعايته في كبره.

شاهد الفيديو:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد