فيديو | شاهد كيف أشعل طفل مصري مواقع التواصل برفعه علم مصر فوق راية إسرائيل أثناء تكريمه في “تايلاندا”.

أشعل فيديو تم نشره وتدالوه على مواقع التواصل الإجتماعي أراء المتابعين والمشاهدين أثار دهشتهم من التصرف الذي قام به الطفل المصري الذي علم أسس الإنتماء وحب البلد لكل من شاهده وشاهد فعله الذي يعتبر بسيط، إلا انه كبير جداً وله تأثير أكثر من رائع على قلوب كل من شاهدوه.

طفل مصري يشعل مواقع التواصل برفعة علم مصر فوق راية اسرائيل

“أحمد سامح” الطفل المصري والطالب الصف الثاني الإعدادى إحدى مدارس مدينة الإسكندرية، يشعل مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو تم نشره، يوضح الفيديو وقوف الطالب المصري بجوار نظيره الإسرائيلي رافعا علم مصر بمستوى أعلى من مستوى رفع الطالب الإسرائيلي لعلم بلد.

حيث جاء هذا الفيديو بعد تكريم الطالب “أحمد سامح” الطفل المصري الذي فاز بالمركز الأول في إحدى المسابقات الرياضية والمقامة على أرض دولة “تايلاند”، وجاء تكريم الطفل الإسرائيلي في المركز الثاني بعد الطفل المصري.

وما أثار دهشة المتابعين والمشاهدين للفيديو، هو ظهور الطالب المصري في الفيديو رافعا للعلم المصري وهو يحاول  بأقصى قوته أن يرفع العلم المصري لأعلى مستوى حتى يعلو به فوق العلم الذي يرفعه نظيره الطفل الإسرائيلي.

وبالفعل قام الطفل المصري برفع العلم إلى مستوى بدا واضحا تمام الوضوح أنه أعلى من مستوى العلم الإسرائيلي رغم قصر قامة الطفل وإجتهاده بصعوبة في رفعه إلى مستوى اعلى. هذا وعبر بعض المتابعين عن غضبهم لمشهد تكريم الطفل المضري الذي يوضح عدد كبير من المرافقين للطفل الإسرائيلي، بينما الفطل المصري لا يلتف حوله سوى عدد قليل جدا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد