فنانين مشهورين تزوجوا أكثر من 13 مرة.تعرف عليهم

تزوج فنانين مشهورين أكثر من مرة ولكن هل تصدق أن هناك فنانين تزوجوا أكثر من 13 مرة وهذا باعترافهم سواء في مذكراتهم أو في البرامج التليفزونية.

الفنانة تحية كاريوكا :

تحية كاريوكا تفوز بالصدارة في تعدد حالات الطلاق والزواج فقد تزوجت من انطوان ابن شقيق بديعة التي اكتشفت تحية كاريوكا والتي ساندتها كثيرا ثم تزوجت محمد سلطان باشا.

بعد ذلك تزوجت من ضابط أميركي يدعى ليفي وتواصل امر زواجها من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والخامس الفنان رشدي أباظة .

أما السادس فكان الضابط  مصطفي كمال صدقي، وزواجها السابع كان من عبد المنعم الخادم والثامن من المخرج أحمد سالم والتاسع من ضابط يدعى حسن حسني، وتزوجت من المطرب محرم فؤاد لم يدوم أكثر من سنة وتطلقت منه، لتتزوج من حسين عاكف وبعده كان آخر أزواجها الفنان فايز حلاوة التي عاشت معه عشرة سنواتو لكنها تطلقت منه وقضت اخر عشرة سنوات في حياتها بدون زواج.

الفنانة صباح “الشحرورة”:

تزوجت 9 مرات أولهم نجيب شماس وانجبت منه ابنها ثم تطلقت منه وتزوجت مرتين وتطلقت وتزوجت من نور منسي عازف الكمان المصري ووالد ابنتها هويدا  ولعل أبرز أزواجها هو رشدي أباظة والذي كان هذا مصدر للخلافات بينهاو بين كاريوكا.

الفنانة سهير رمزي: تزوجت سبعة مرات

الفنانة نجوى فؤاد: تزوجت سبعة مرات.

الفنانة مريم فخر الدين تزوجت أربع مرات.

الفنان رشدي أباظة:

تزوج الفنان رشدي أباظة من أجمل وأحلى نجمات العرب حيث تزوج أولا من مغنية فرنسية تدعى أني طلقها وتزوج بعدها من فنانة أجنبية ثم وقع في حب كاميليا ولكنها توفت.

ثم أحب تحية كاريوكا حبا عميقا وتزوجها ولكنها خانها مع أحدى قريبتعا وعندما عرفت تطلقت منه ثم تزوج من فتاة تدعى بوبي وأنجب منها أبنته الوحيدة ثم تزوج سامية جمال وبعدها تزوج صباح لمدة قليلة ثم تزوج أحدى قريباته حتى بدأ أعراض مرض السرطان تظهر عليه.

الفنانة سعاد حسني:

تزوجت ستة مرات منها زواجها السري بالفنان عبد الحليم حافظ والذي أكدة مفيد فوزي والذي كان صديق مشترك بينهم وكاتم أسرارهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد