شاهد الكاريكاتير الذي سبب فصل ابنة هشام جنينة من النيابة الادارية

فصل ابنة هشام جنينة شروق من عملها كمعاون بهيئة النيابة الإدارية بعد تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعدت فيها لفظيا على المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق.
قام محامي أسرة المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات على طه بذكر أن “شروق قد تم أبلاغها شفهيا بانه قد تقرر فصلها من وظيفتها كمعاون بهيئة النيابة الإدارية بقرار صادر من مجلس التأديب بصباح الاثنين.

سبب فصل ابنة هشام جنينة

يأتى   قرار فصل شروق هشام جنينة  بسبب تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”  جاءت فيها صورة كاريكاتيرية للمستشار أحمد الزند كتبت إلى جوارها (أحمد ابن  راجل حلاق محترم وبسيط

أحمد بقى قاضى ووزير عدل ومن ساعتها وهو حلف ما يدخل ابن حد بسيط القضاء

أحمد سارق اراضى من الفلاحين الغلابة

أحمد حرامى

لاتكن مثل احمد

وقد تسببت التدوينة في توجيه الاتهام لها بإهانة الهيئات القضائية، والتعدى اللفظى على بعض القضاة، الجدير بالذكر أن شروق  ابنة هشام جنينة كانت قد قدمت بالفعل استقالتها منذ عشرة أيام وذكرت أن سبب ذلك عدم رغبتها في الاستمرار في العمل بالنيابة الادارية.

يذكر أن شروق تم تحويلها لمجلس التأديب في مارس 2016 ثم تم إحالتها للصلاحية بقرار جمهوري صدر  يوم 28 مايو 2016 لانتقادها المستشار أحمد الزند والخوض بأمور سياسية  خلافا للقرار  الذي يحظرعليها  الاشتغال بالسياسة.

كاريكاتير الزند

أقرا ايضا

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد