“فتش عن المرأة ” تعليق الرئيس القبرصي على واقعة الطائرة المصرية المخطوفة

لقد أثارت واقعة الطائرة المصرية المخطوفة التي حدثت في الساعات الأولى من صباح اليوم جدلاً واسعاً على الصعيد المصري، والدولي، وقد أثار الخاطف الذي أقدم على فعل تلك المشكلة، واجبار الطائرة على تغيير مسارها الذي كان من المفروض أن يكون من مطار برج العرب بالأسكندرية إلى مطار القاهرة الدولي، وقد تحركت الطائرة إلى مطار لارنكا في قبرص.

الطائرة المصرية المخطوفة

تصريحات الرئيس القبرصي حول الطائرة المصرية المخطوفة

تصريحات الرئيس القبرصي تعقيباً على واقعة الطائرة المصرية المخطوفة في لقاء صحفي

أكد الرئيس القبرصي خلال لقاء صحفي مع عدد من الصحفيين تعقيباً على الواقعة التي حدثت في صباح اليوم من أختطاف طائرة مصرية خلال رحلتها الداخلية من الاسكندرية للقاهرة، وتوجيهها إلى قبرص، أن تلك الواقعة ليس لها اي علاقة بالإرهاب، وإنما قام بالتعليق بقوله ” فتش عن المرأة “.

حيث أكد الرئيس نيكوس أناستاسيادس أن الحزام الناسف الذي أدعى الخاطف أنه يحمله كان مزيف، وقد تم تفتيش الطائرة بالكامل من قبل السلطات القبرصية، ولم يتم العثور على أي نوع من أنواع المتفجرات، وهو ما يؤكد أن تلك الحادثة ليست إرهابية.

اقرأ المزيد ايضاً 

حركة دافع ترد على تصريحات الفنانة هالة صدفي ضد الشيخ محمد حسان

ضاحي خلفان يثير الجدل بسبب تصريحاته ” انا ابن عم نتنياهو ” وموقفه من القضية الفلسطينية

أب يقتل زوجته وأطفاله في حادثة ” محرقة السلام “

تفاصيل جريمة حي الشفا التي هزت أرجاء مدينة الرياض

علاقة المرأة بحادثة اختطاف الطائرة المصرية

وفقاً لتصريحات الرئيس القبرصي فإن الخاطف قام بتلك الواقعة بسبب طليقته التي تحمل الجنسية القبرصية، حيث قام الخاطف بالإتصال بها فور القبض عليه، وقد قام بإعطاء رسالة إلى أحد المضيفات الموجودة في مطار قبرص لتوصيلها لمطلقته التي تقيم في إحدى البلدات القريبة من المطار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد