فاروق الفيشاوي يعلن إصابته بالسرطان في أفتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

أعلن النجم السينمائي فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان، وقال الفيشاوي خلال تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي أن طبيبة المعالج قد أخبرة عن إصابته بالمرض الخبيث، عقب تأكده من نتائج التحاليل الطبية، التي أجراها الفيشاوي مؤخرا.

 

وردد النجم السينمائي ما قاله لطبيبة المعالج فور أن أخبرة بإصابته بالمرض الخبيث، سرطان.. آه تقصد صداع، مرددا أن طبيبه قد نهره بقولة، هذا ليس مزاح أنه مرض خطير، فأجاب الفيشاوي أنه سيتعامل مع المرض أنه مجرد صداع فقط، حتى يتمكن من التغلب عليه بالإرادة والتصميم والعزيمة، وأن الدورة المقبلة للمهرجان ستشهد أن شاء الله عودته لها متعافيا من المرض الشرس.

 

وتابع لجمهور المهرجان أنه قد تردد كثيرا في الإعلان عن إصابته وحقيقة مرضه، لعدم التسبب في الحزن لمحبية وجمهوره العريض، ولكنه أعلن لهم عن حقيقة مرضه ليتمكن من مقاومته بواسطة حبه لهم، حيث ردد أنه أيضاً مريض بالحب، حب السينما وحب الجمهور فالحب أفضل شيءوأفضل مرض في العالم.

 

وكان فاروق الفيشاوي 66 عاما قد قام ببطولة مئات الأفلام والمسلسلات في عقدي الثمانينيات والتسعينيات، وأستمر في تألقه مع بداية الألفية الجديدة قبيل أن ينحصر أنتاجه السينمائي والتلفزيوني تدريجيا مع عقد الألفية الجديدة، ومر الفيشاوي في منتصف الثمانينيات بتجربة مريرة لإدمان مخدر الهيروين، أعلنها لجمهوره عبر صفحات مجلة أكتوبر في أعترافات مثيرة، حتى تعافي تماما من الإدمان وعاد لإنتاجه السينمائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد