فارس حميدة يترك الغناء ويتجه للإنشاد الديني، مع عرض فيديو الأنشودة الجديدة

فارس حميدة هو مغني المهرجانات السابق، والذي يبلغ من العمر حوالي 20 عامًا، والذي كان قد شارك في غناء المهرجان الشهير «مفيش صاحب بيتصاحب»، والذي قرر ترك الغناء في المهرجانات واتجه إلى  الإنشاد الديني والتواشيح الدينية والابتهالات.

أنشودة العليل

أنشودة العليل

فارس حميدة
فارس حميدة

وشارك فارس حميدة أنشودته على صفحته الشخصية على منصة «الفيسبوك» وعلى قناته الخاصة على منصة «اليوتيوب»، حيث قام بطرح أولى الأناشيد الدينية باسم «العليل – فكيف السبيل إلى أن أتوب» وعلق قائلا: “مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة الى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل”، وأنشودة العليل هي من كلمات عبد الرحمن العامري، وتوزيع محمد بدر، وتصوير مودي رجب.

معلومات عن فارس حميدة

عرف الجمهور فارس حميدة منذ عام 2015، حينما كان طفلا صغيرًا من خلال مهرجان «مفيش صاحب يتصاحب»، والذي كان قد حقق نجاحًا كبيرًا في هذا الوقت، وتخطى المهرجان ملايين المشاهدات، فقد حقق أكثر من عشر ملايين  بعد شهر واحد فقط من عرضه، وهو المهرجان الذي قد نافس بشدة أغاني فرقة أوكا وأورتيجا.

وكان فارس، من ضمن أحد أعضاء فريق «شبيك لبيك»، الذين قد عُرِفوا  بلقب «ولاد سليم اللبانين» وهم فارس حميدة، وحسن البرنس، وناصر غندي، حيث جاء أعضاء الفرقة من محافظة الإسكندرية إلى القاهرة، لكي يشقوا طريقهم ولكي يبدأوا في مجال الغناء وحينها تعاقدوا مع شركة شعبيات.

كلمات أنشودة العليل

أنشودة العليل
أنشودة العليل

تقول كلمات الأنشودة الجديدة لفارس حميدة:

عليل يارب وأنت الطبيب

عليل يريد دواً للذنوب

فكيف السبيل إلى أن أتوب

وتُمحى الخطايا وتصفي القلوب

إذا صرت يومًا وقلبي يميل

إلى فتنةٍ أو ضللت السبيل

فتبقى إلهي ملاذِي الوحيد

وعفوك لا ينتهي لا يزول

وكان أيضًا الفنان أدهم نابلسي، نجم برنامج «أكس فاكتور» لعام 2013، قد أعلن هو الآخر اعتزاله في شهر ديسمبر الماضي، وحذف كافة أغانيه من قناته الخاصة على «اليوتيوب»، واتجه إلى حفظ القرآن الكريم وختمه وتسجيله بصوته مع غناء التواشيح والأناشيد الدينية.

المصدر

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الايجار القديم سرقة بقوه القانون منذ أن تجمدت القيمه الإيجارية حتى صارت لا تحاكى الواقع ولا تمت له بصله والى الآن تتم سرقه ملاك العقارات القديمه