عمل عليا فيلم هندي.. حورية فرغلي تنفي خطوبتها من نزار الفارس

نفت الفنانة حورية فرغلي خبر خطوبتها من الإعلامي العراقي نزر الفارس، وأكدت أن هذا الخبر “كذب”.

وأوضحت خلال مداخلتها مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج”صبابا الشمس” أن فريق إعداد برنامج نزار تحدثوا إليها لإجراء لقاء معها في منزلها، والفعل وافقت على ذلك، وحضروا إلى منزلها، وكانت أول مرة تقابل نزار الفارس.

وأشارت إلى أنه أثناء تواجد نزار مع فريق العمل في منزلها تركته بحريته، حيث كان يلتقط صور سيلفي معها ويتحدث بطريقة طريفة، كما حدث في الفيديو المنتشر بينهما، حتى الرقصة التي كانت في الفيديو، رقصتها معه مجاملة عندما طلب منها الاستماع لأغنية ماجد المهندس الجديدة، وأضافت أن الحديث الذي دار بينهما في هذا الفيديو جاء في مجمل الهزار.

 

وقالت حورية أنا تعلمت درس كبير من هذا الموقف، وتساءلت كيف خطبني وهو” لا شاف أمي ولا أبو أو أخويا؟ علشان يخطبني منهم أنا أول مرة أشوفه”، وتساءلت ليه يعمل الفيلم الهندي ده، قائلة “سأرفع قضية عليه”.

ومن جانبها قالت لها المذيعة ريهام سعيد قد تكون هذه الإشاعة كنوع من الترويج للحلقة، “طيب كان قال لنا انه هيعمل كده”.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أعلنت من خلال برنامجها “صبابا الشمس”الذي يعرض على قناة الشمس، خبر سار يخص الوسط الفني، وهو خطبة الفنانة حورية فرغلي على الإعلامي العراقي نزار الفارس.

بث مباشر – حصريا بالفيديو والصور .. خطوبة الفنانة حورية فرغلي على الإعلامي العراقي نزار الفارس

بث مباشر – حصريا بالفيديو والصور .. خطوبة الفنانة حورية فرغلي على الإعلامي العراقي نزار الفارس#صبايا_الشمس#قناة_الشمس

Posted by ‎قناة الشمس‎ on Monday, 29 May 2023

وقالت ريهام سعيد أن خبر خطوبة حورية فرغلي بالنسبة لها من الأخبار السعيدة والجميلة، لأنها على المستوى الشخصي تحب الفنانة حورية فرغلي وتتمنى لها كل الخير، لأنها عانت كثيرًا في حياتها وتتمنى لها الفرحة.

ونوهت ريهام سعيد إلى أن الإعلامي نزار الفارس هو من خص برنامجها بهذا الخبر السار، كما نشر الإعلامي نزار الفارس صورة تجمعه بحورية فرغلي عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي ب”انستغرام” دون أي تعليق.

وقبل نهاية حلقة “صبابيا الشمس” أجرت الفنانة حورية فرغلي مداخلة مع ريهام سعيد تنفي خبر الخطوبة من أساسه وهي في حالة انفعال ودهشة من الموقف كله.

بث مباشر – حورية فرغلي بانفعال شديد تكذب نزار الفارس: أنا ما اتخطبتش وصورني من غير ما أعرف 😡

بث مباشر – حورية فرغلي بانفعال شديد تكذب نزار الفارس: أنا ما اتخطبتش وصورني من غير ما أعرف 😡#صبايا_الشمس#قناة_الشمس

Posted by ‎قناة الشمس‎ on Monday, 29 May 2023

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد