عمر كمال: أمي لا يعجبها بعض أعمالي.. وفيديوهات الضحك مع حمو بيكا بالاتفاق

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن كواليس الفيديوهات التي ينشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجمعه بزميله حمو بيكا والتي لاقت قبولاً من قبل متابعيه، كما أوضح أيضا عن رأي والدته في الأشياء التي يقدمها، ويكشف عن كواليس غناؤه مع الممثلة سمية الخشاب، جاء ذلك خلال الندوة الصحفية بموقع اليوم السابع الإخباري.

عمر كمال

خلال تصريحاته قال عمر كما أن والدته لا يعجبها كثير من الأشياء التي يقدمها، وربتني على الصح والغلط، وقبل أن أدخل هذا المجال قالت لي كل واحد يشيل شلته، ولكن لأني بار بها وأحبها كثيراً وهي أيضا تحبني كثيراً فتتغافل عن الحديث معي في هذا الشأن، وذلك لأن البعض لديه صورة نمطية أني سكري وبتاع بنات وأن أي فنانة أعمل معها لا بد أن يكون بيننا علاقة غرامية وهذا خطأ تماماً ويكون ذلك وقت العمل فقط.

عمر كمال: أمي لا يعجبها بعض أعمالي.. وفيديوهات الضحك مع حمو بيكا بالاتفاق
عمر كمال

وعن فيديوهاته مع صديقه حمو بيكا، أوضح عمر كمال أن هذه الفيديوهات تكون بالإتفاق بيننا، حيث حمو بيكا لديه موهبة التمثيل بشكل كبير ويجيد ذلك فضلاً عن خفة ظله وطريقته في الكلام، وأن هذه الفيديوهات تحظى بمشاهدات كبيرة والجمهور أحبها وهذا ما دعاني لعمل فيديوهات أخرى.

كما كشف عمر كمال عن كواليس عمله مع الممثلة سمية الخشاب في الدويتو الذي جمعهما في أغنية أوعدك، وأوضح أنهما تقابلا في أحد المناسبات وعرض عليها العمل سوياً ورحبت بذلك وبالفعل استمر العمل على الأغنية لمدة أربع شهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد