عقوبة رفع أسعار الأجرة وأرقام الابلاغ عن زيادة الأجرة بعد زيادة البنزين 2018

بشان موضوع مراقبة مخالفة لسائق تاكسى يرفع تسعيرة الركوب ولا يهُمُّ بتشغيل عداد العربة عن طريق حملات المرور في الشوارع والأساليب سوف يتم سحب التراخيص لفترة شهر كامل لمنع توالي الواقعة مع إمضاء عقوبة مالية مالية من 300 إلى 500 جنيها لعدم تشغيل العداد أو رفع التعريفة وسوف يتم إرجاع التراخيص مرة ثانية.

عقوبة رفع أسعار الأجرة وأرقام الابلاغ

كما يتم اتخاذ ممارسات قانونية رادعة من سائقى السيارات ممن يستغلون المدنيين، ويقومون بإنزالهم من داخل السيارة نتيجة لـ رفع تعريفة الركوب، لافتا إلى أن هناك تعريفة حددتها المحافظة ويجب الالتزام بها، مؤكدا أنه حال عدم الانصياع لهذه الممارسات سيتعرض المخالف لسحب الرخصة المخصصة بهذه العربة.

وايضاً خصصت محافظة العاصمة المصرية القاهرة، خطا ساخنا، لتلقى تظلمات المدنيين المخصصة بزيادة التعريفة، وهو رقم 136، كما تم تخصيص رقمين على الأرضى وهما قاعة عمليات المحافظة 23912136- 23907147.

وناشدت محافظة القاهرة عاصمة مصر المدنيين بالإبلاغ عن قائد السيارة المخالف بشان موضوع مبالغة التعريفة المقررة أو تجزئة الرحلات، بالإبلاغ عن رقم المركبة ووقت السفرية.وقد كانت قد أقرت محافظة العاصمة المصرية القاهرة مبالغة تعريفة أسعار المواصلات “سرفيس، تاكسى أبيض، نقل جماعى” مبالغة تتراوح ما بين 15 ــ 20%.

وسوف نعرض لكم في نجوم مصرية في موضوعات قادمة ارقام الابلاغ الخاصة بجميع المحافظات للابلاغ عن رفع الاجرة من قبل سائقى سيارات الاجرة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. هالة يقول

    نرجو مراقبة موقف ميكروباص حلوان /مايو