عقار الازاريطة..انهيار عقار سكني بالاسكندرية يتسبب في حالة استنفار امني..فيديو

عقار الازاريطة، فرضت قوات الحماية المدنية التابعة لادارة الحماية المدنية بمديرية امن الاسكندرية كردون امني بأحد شوارع منطقة الازاريطة بالاسكندرية بعد ميل عقار على عقار اخر بالمنطقة منذ قليل.

عقار الازاريطة

عقار الازاريطة

وقد تم فرض الكردون الأمني بشارع الخشخاني بمنطقة الازاريطة وسط مدينة الاسكندرية وتم اخلاء سكان العقار والعقارات المجاورة بالمنطقة دون حدوث اي اصابات، كما تم قطع المرافق من كهرباء ومياه وغاز عن المنطقة لمنع حدوث اي حوادث أو حرائق وتم ابلاغ مديرية الأمن وعمليات المحافظة والحي وجاري اتخاذ اللازم والتعامل مع الموقف الآن من قبل الجهات المختصة.

وقد تسبب انهيار العقار السكني في منطقة الازاريطة بالاسكندرية في حالة من الاستنفار الأمني بمديرية امن الاسكندرية وادارة الحماية المدنية هناك حيث هرعت قوات الحماية المدنية مصحوبة بسيارات الاطفاء والاسعاف إلى مكان العقار لاتخاذ اللازم ونجدة واسعاف اي مصابين.

الجدير بالذكر أنه ومنذ ساعات قليلة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو عن انهيار عقار بمنطقة الازاريطة وسط الاسكندرية بعد أن مال العقار على العقار المواجه له ما تسبب في قطع المرافق العامة عن المنطقة لعدم وقوع حوادث، وسنوافيكم بجميع التفاصيل  فور ورودها.

عقار الازاريطة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد