“عروسة المحلة” زوج الميكب آرتست يكشف بالفيديو عن تفاصيل صادمة حول ما حدث في أول ظهور له

“عروسة المحلة” تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام هاشتاج يحمل هذا العنوان مع مطالبات كثيرة بمقاطعة (ميكب آرتست) شهيرة؛ بسبب إجبار عروس على مسح المكياج الخاص بها ليلة خطوبتها.

عروسة المحلة

عروسة المحلة

ليظهر منذ ساعات زوج الميكب آرتست ويعرض فيديو للواقعة ويرد على كل الاتهامات التي وجهت لزوجته ويكشف عن حالتها الصحية.

سر واقعة عروسة المحلة الكبرى

بدأت الحكاية بمنشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قد انتشر بين ملايين الأشخاص مفاده كان «ميكب آرتست أهانت عروسة بسبب طلبها ميكب سواريه وليس فرح وأجبرتها أن تغسل وجهها»، في البداية لم يكن الأمر سوى مجرد خبر يسير السخرية إلى أن خرجت العروسة عن صمتها وأكدت تلك الواقعة بنفسها، حيث أوضحت أنها قامت بحجز ميكب  سوارية وكان السعر 450 جنيها، إلى أن أكتشفت الأخرى أنها عروسة فطالبتها بدفع 1000جنيه زيادة أو أن تقوم بغسل وجهها، فوافقت العروس على الخيار الآخر، وذهبت لتكمل يوم خطوبتها بـ ميكب قامت بعمله لنفسها كما تداول رواد التواصل الاجتماعي في الصورة التالية.

عروسة المحلة

وصرحت عروسة المحلة بأنها قد تم التواصل معها من قبل زوج الميكب آرتست، وطلب منها الظهور في بث مباشر للرد على الهجوم الذي تعرضت له زوجته لكنها رفضت.

رد وتصريحات زوج الميكب آرتست بالفيديو

منذ قليل خرج الزوج في بث مباشر لإحدى الصفحات الإخبارية وكشف عن عدة أمور وأعلن أن لديه الدليل عليها بالفيديو وكانت تصريحاته كالتالي:

عروس المحلة

  • لماذا قمتم بإجبار عروسة المحلة على غسل وجهها؟

عندما سُئل الزوج عن السبب وراء ذلك قال أنه لم يتم إجبارها بالمعنى الذي تم تداوله، وإنما كان هناك تفاوض حول أن تدفع الفتاة مبلغ أكبر مقابل عمل ميكب مناسب لعروس أو أن لا تخرج بهذا الشكل، وأوضح أن سبب إصرارهم على تغيير نوع الميكب هو اختلاف الخامات في كلا النوعين (السواريه-والفرح) حيث أن خروج العروس بهذا المظهر سوف يعرض سمعتهم للخطر.

كما أوضح أن العروس كانت تقف بالفيديو بجوار الباب فلو شاءت الخروج لخرجت دون أن يعترضها أي شخص. وأضاف أن زوجته تعاني من أزمة صحية شديدة منذ تلك الحادثة خوفا على عملها الذي قامت بمزاولته وتأسيسه منذ الثمانية أعوام كما زعم.

وبسؤاله حول عدم ظهوره وقت الحادثة مباشرة قال: “كنت خايف على زوجتي بسبب الحالة الصحية التي وصلت لها ولم أكن أهتم أو أركز على الخروج والتصريح بما لدي، واكتفى بحذف صفحة زوجته ليجنبها التعليقات السلبية والشتائم التي انهالت عليها.

  • ألم يكن هناك مفاوضات مع العروس؟

أجاب الزوج ب بلى وأنها رفضت الظهور وإخبار الناس الحقيقة كما يزعم، وقالت أن خطيبها يمنعها من الظهور، كما أضاف أنها تسعى لأن تصبح “تريند” وذلك من خلال اتهام زوجته بما لم يحدث.

وختم الزوج اللقاء بأنه يتمنى أن يكف الناس عن اتهام زوجته من خلال تريند “عروسة المحلة” لكي لا تتدهور صحتها أكثر خاصة وأن لديها أطفال بحاجة لرعايتها.

زوج الميكب آرتست يصرح

جاءت تعليقات أغلب الناس على كلام الزوج مشككة فيما قال وغاضبة وغير مقتنعة بما يقول.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد